-->

أجمل 10 امراة قلبينيه - TOP 10 MOST BEAUTIFUL FILIPINO WOMEN

الفلبين من بين البلدان التي لديها أكثر النساء جمالا في العالم. وهذا واضح جدا من النساء الفلبينيات مثير الذي نجم في المسلسلات الطبقة عالمهم. وقد تم تصنيف هذه المرأة الفلبينية الساخنة من استطلاعات الرأي التي أجريت في الفلبين. دعونا أخذ عينات من أعلى 10 أجمل النساء في الفلبين.  
 10. كيم تشيو
المرأة الفلبينية الجميلة - كيم تشيو

في عدد 10 في قائمتنا غير الممثلة الفلبينية الصينية، كيم تشيو. هذه ملكة جمال وهو الممثلة العليا ولد في 19 أبريل 1990. وأصبحت اسما مألوفا بعد فوزه في أبهة الجمال كنموذج. وقد لعبت أدوارا رئيسية كممثلة في مختلف الأفلام والمسلسلات على سبيل المثال، فيلم "العروس للإيجار"، والدراما، "يا Binondo فتاة"، 2011 وغيرها. وقالت انها على غرار أيضا لعدة الموضة وأسلوب الحياة المجلات.

9. Coleen Garcia

 بنات الفلبينية الجميلة - كولين غارسيا

كولين غارسيا، الذي ولد دانييل أورتيغا كلودين غارسيا يأخذ بقعة رقم 9. ضربت هذه الملكة مثير عناوين الصحف في الفلبين بعد الظهور في صورة متنوعة تظهر شعبية حيث كانت المضيفة. ولد في 24 سبتمبر 1992، ذهب كولين لمدرسة فيريتاس الأبرشية وتدار حاليا من قبل ستار ماجيك. قبل يجعلها كبيرة كمضيف، لعبت كما مونيك كاستيليخو في عرض بعنوان "ردود فعل إيجابية". حاليا، وقالت انها هي المضيف، الممثلة وعارضة أزياء.

 

8TH المرأة الفلبينية الجميلة - آن كورتيس

المرتبة 8 في قائمة لدينا من جاذبية 10 امرأة فلبينية يذهب إلى آن كورتيس، فنانا أستراليا الفلبينية. ولد في ال17 فبراير، 1985، دخلت آن صناعة الترفيه مع اثارة ضجة في بطولة عدد من المسلسلات التلفزيونية منها "حيرام" 2004، "Dyosa" 2008 وغيرها. وقالت إنها أيضا دور البطولة في عدة أفلام منها "لا امرأة أخرى" عام 2011، ودورها هنا حصل عنه على جائزة FAMAS مطمعا لفئة أفضل ممثلة. حاليا، وقالت انها تبحر التجارة لها كمضيف التلفزيون، وهذا نموذج، وهو فنان تسجيل وممثلة.

 

حار المرأة الفلبينية - آن كورتيس

ولد فاطمة Avejade جوهرة Mische، جوهرة Mische يأخذ موقف 7 في أعلى 10 سخونة المرأة في قائمة الفلبين. ولدت هذه الأميرة الساحرة للأم فلبينية وأب الألمانية والإسبانية الأمريكية لال29 يونيو 1990 في مانيلا. وهي نجم كبير لاظهار الحقيقة شعبية بعنوان "Startruck".

 

المرأة مثير الفلبينية - كريستينا رييس

كريستينا رييس، ولد في 5 فبراير 1989 مع سحر استثنائية والجمال والموهبة يأخذ موقف 6TH في قائمتنا من النساء الفلبينيات مثير. وكان ظهورها لاول مرة في صناعة الترفيه عندما ظهرت بوصفها الطاعن في GMA 7 الحدث "Starstruck". ثم إنها وقعت عقدا مع شبكة Kapamilya حيث قدم لها دورا أكثر أهمية في عام 2008.


  المرأة الفلبينية الجميلة - كريستين هيرموسا

ولدت آن كريستين Esmeralde هيرموسا Orille سبتمبر 9th عام 1983، كريستين هيرموسا هو الاسبانية الفلبينية التي تعتبر من أجمل وجه في الفلبين. بدأت حياتها المهنية الترفيه عندما لعبت كما YNA Macaspac في "Pangako سايو"، سلسلة أمسية الشعبية التي حصلت على حفاوة الاستقبال في الفلبين.

 

   المرأة فلبينية جميلة - انجيل لوكسين

في عدد 4 في القائمة هو انجيل لوكسين. ولد في 23 أبريل 1985، وصلت انجيل لوكسين مهنة الترفيه ارتفاعات كبيرة عندما لعب دور البطولة في مسلسل تلفزيوني يعرف باسم "مولاوين التلفزيون" في GMA 7 كما ألوينا. بعد عقدها مع GMA 7 منتهية الصلاحية، أنها تحولت إلى شبكة Kapamilya حيث قدم لها دور الرصاص مطمعا في برنامج تلفزيوني كبار المعروفة باسم "لوبو"، وهو مسلسل تلفزيوني الرعب تحت عنوان. وقالت إنها قد يدعى بمفرده كما جاذبية الفنان الفلبينية التي كتبها مكسيم وFHM.

المرأة الفلبينية جميلة - سارة جيرونيمو

يقام المرتبة 3 في هذه القائمة لم يكن غير سارة Geronimo.Born في 25 يوليو 1988، وهذا مثير فتاة تبحر التجارة لها باعتبارها المغني وكاتب الاغاني، راقصة وممثلة، ومنظم ومنتج قياسي. وقالت إنها جاءت إلى الأضواء بعد أن فاز في مسابقة الغناء يطلق عليها اسم "ستار ليلة"، في 2003.She ليس فقط بين أجمل النساء في الفلبين ولكن أيضا قوة يحسب لها حساب في music.Sarah أصبحت المغنية الفلبينية الأولى التي تمنح مع وضع البلاتين لها الحفلة دي في دي. انها يلقب أيضا "شباك التذاكر الملكة" لأنها قد تألق في
المرأة مثير الفلبينية - كاترينا هليلي

لدينا عدد 2 نقطة لأهم امرأة في قائمة النساء الفلبينيات الساخنة لدينا هي كاترينا هليلي، فلبينية الممثلة، نموذج والمنتج الموسيقي ولد في 4 يناير 1986. وقالت انها قدمت لها دخول رئيسيا في صناعة الترفيه عبر StarStruck. ومع ذلك، لم يكن حتى أنها بدأت تلعب أدوارا معادية في "درنة"، التي أصبحت "Majika '' و" ميرامار "الشهيرة. وقد لعبت أيضا كبطل في "ليلة واحدة فقط"، "Gagambino" و "Magdusa كا".
ملكة جمال ومثير المرأة الفلبينية - ماريان ريفيرا

البقعة رقم 1 في هذه القائمة تطول ليست سوى ماريان ريفيرا، الذي ولد نموذج الفلبينية الاسباني والممثلة قف لعبت أدوارا رئيسية في العديد من المسلسلات العليا في الفلبين بما في ذلك، "ميرامار" و "Dyesebel". ولد في أغسطس 12th، 1984، بل إنها أيضا فنان تسجيل وسجلت 2 البوم الاستوديو. هذه ملكة جمال كما تشتهر البطولة في عدة أفلام منها "صديقتي Bestfriend"، و "التارو" و "بانداي" وغيرها. حاليا، وقالت انها تبحر التجارة لها كنموذج، ممثلة ومغنية تسجيل.