-->

أعلى 10 بلدان مع معظم النساء جمالا في العالم


Top 10 Countries with Most Beautiful Women in the World 

كانديس سوانبويل - النساء الجميلات من جنوب أفريقيا

جنوب أفريقيا هي مشهورة جدا لفي مشاهد جميلة والنساء أيضا. هؤلاء السيدات هي ملكات الجمال أفريقيا و
تمتلك الهيئات الرياضية ورائع، والأرقام ضئيلة ورشيق وكذلك عيون جذابة ومغرية. هذه هي موطن ل
كانديس سوانبويل الذي كان اسمه مرة واحدة أجمل امرأة في العالم.
فيديريكا Ridolfi - معظم النساء جميلة من إيطاليا

ويشار إلى النساء الإيطاليات عادة باسم "بيلا". لديهم النظرات، والعقول والكاريزما. هؤلاء السيدات ليست
فقط جميلة للغاية لكنها تمتلك الأناقة الفريدة التي كانت تحمل في الملابس والازياء التي تجعل
منهم لا يصدق. هم كبار القادة عندما يتعلق الأمر الموضة والأناقة وأنه لهذا السبب أن لديهم شعور جيد من الملابس.
 
داشا Astafieva - المرأة الجميلة من أوكرانيا

معظم الرجال هم دائما في البحث عن المرأة الأوكرانية. هذا ليس فقط بسبب أجسادهم جميلة وجذابة، ولكن
يرجع أيضا إلى كبار وضع الطبقة خلع الملابس الخاصة بهم، والطبيعة مغرية وجذابة، فضلا عن هوسهم عن هيئة جيدة
الرعاية. انها تسعى للحفاظ على أجسامهم ومثير والهزيل ورائع. في أي وقت كنت يتجول كييف، فلن يفاجأ لماذا معظم الرجال هم هاجس عنهم.
الكندي للرجبي لاعب - بريتاني ووترز

هذا هو بلد متعدد الثقافات التي تتكون من مجموعات عرقية وثقافية مختلفة. ونتيجة لهذا الخليط في المجتمع، وحصلنا على نتائج هائلة من حيث الجمال. هؤلاء السيدات على عكس النساء في الولايات المتحدة لديهم معدلات السمنة منخفضة وأرقامهم ضئيلة جعلها أكثر جمالا.
إيرينا شايك - أجمل النساء في روسيا
وأيضا تصنيفا روسيا غاية لاحتواء النساء الأكثر جمالا في العالم. وهذا واضح في أن المرأة الروسية قد يشار دائما إلى مثل ملكات الجمال. لديهم عيون زرقاء رائع، والجلود الناعمة الجميلة والهيئات مذهلة. أنها باردة لتسكع مع ولهجتهم الطبيعية يجعلهن أكثر مغر ومثير.
 Yesica توسكانيني - المرأة الجميلة من الأرجنتين

وهؤلاء النساء معروفة بالتأكيد لطبيعة الرومانسية والذي ينحدر من ثقافتهم الرومانسية. لديهم بشرة داكن، عيون مغر والهيئات ضئيلة مثير. إنهم مهووسون اتجاهات الموضة التي نراهم دائما تبدو جميلة وبراقة.
 أدريانا ليما - المرأة الجميلة من البرازيل

لا شك البرازيل يحمل المرتبة الأولى بوصفها البلد مع معظم النساء الجميلات. هذه هي الجمال الطبيعي. من لهجتها الجلد، والأشكال الجسم، شعر، عيون مغر وجنسي الساقين طويلة وسوف نقدر لكم بالتأكيد امرأة برازيلية. وهي أكثر المناطق المرغوبة للنماذج في صناعة الجمال والموضة على حد سواء للهيئات فريدة من نوعها والوعي الجمال. عندما يتعلق الأمر بالمرأة الجميلة، والبرازيل تهيمن دائما.
 ملكة جمال الكون 1994 الفائز - سوشميتا سين

سوشميتا سين هو الجمال الهندي، ممثلة بوليوود الشهيرة واحدة من أفضل 10 المرأة الآسيوية الحسنى. وقد أدت جسدها رائع، ارتفاع كبير وملامح الوجه جميلة لها على السجادة الحمراء من الاسم والشهرة. أصبحت أول ملكة جمال الكون من الهند الفوز باللقب في سن مبكرة جدا من 21. وقالت في وقت لاحق عملت في الكثير من أفلام بوليوود وأصبحت شعبية جدا داخل وخارج الهند. لم يكن سوشميتا سين فقط جنون الملايين من الشباب لكنها اكتسبت شعبية كبيرة بين الناس الذين ينتمون إلى جميع الفئات العمرية بسبب ابتسامتها يفتن وعيون جميلة.
 ملكة جمال الكون 2005 الفائز - ناتالي جليبوفا

تعتبر واحدة من أجمل الفتيات في صناعة النمذجة، وقالت انها لم يفز سوى بلقب ملكة جمال الكون 54th لكن خلق جنون كبير بين الناس مع جمالها الرائع والاسلوب. مشيدا من كندا حصلت على الكثير من
فرص لتظهر في الكثير من عروض الأزياء كما سدادة تظهر بعد فوزها في مسابقة ملكة جمال الكون عنوان. وقالت انها كانت أيضا سفير العلامة التجارية للكثير من المنتجات خاصة منتجات التجميل التي لا ساعدها فقط لتماوج جمالها ولكن جعلتها الحبيب من كل شيء.
 ملكة جمال الكون--1989-Winner_ANGELA-VISSER
ملكة جمال الكون 1989 الفائز - انجيلا VISSER

أصبحت أنجيلا فيسر الفائز الأول على لقب ملكة جمال الكون من هولندا. انها أعجب جميع القضاة في مسابقة ملكة جمال الكون مع جمالها متألقا، نداء ونظرة رائع وكان يعتبر وجهة مفضلة. وقالت إنها لا يمكن الفوز ملكة جمال العالم بالرغم من ذلك. انها اكتسحت كل نصف النهائي ثلاث في عام 1989 وجعلت من الواضح أنها كانت تسير للفوز باللقب هذه المرة بعد أن فشلت في مسابقة ملكة جمال العالم التي عقدت قبل بضعة أشهر. وكانت معلق لون من عام 1991 إلى عام 1994. وقد ظهرت في الكثير من الأفلام الشهيرة مثل الطماطم (البندورة) القاتل أكل فرنسا وغيرها، وملبس قلوب المشاهدين مع مظهرها الساخن.
 ملكة جمال الكون لعام 2008 الفائز - ديانا ميندوزا

ديانا ميندوزا هو نموذج ساحرة وجميلة للغاية والفائز بلقب ملكة جمال الكون في 2008. ويبقى الهدوء معظم الوقت وأيضا تحت الضغط، ويدين هذه النوعية إلى الحادث الذي اختطفت. وقد زارت معتقل جوانتانامو، وقال إنه كان تجربة رائعة. وكانت قد انتشرت الكثير من الوعي حول فيروس نقص المناعة البشرية الإيدز خلال فترة حكمها. عيناها الحسي، شخصية جذابة وابتسامة التنويم جعلت لها المرشح الأوفر حظا للكتلة العالمية وخاصة الشباب.
 ملكة جمال الكون 2003 الفائز - اميليا VEGA

وكان أميليا فيغا فاز بلقب ملكة جمال الكون عندما كان عمره 18 عاما. وكانت موسيقي وأيضا نموذج عظمى. انها تمتلك الهيئة التي تعبر حدود تكون السبب وشخصية سارة جدا الذي أعجب القضاة. الرجال في جميع أنحاء العالم بالجنون عندما يؤخذ اسمها.
 ملكة جمال الكون 2004 الفائز - جنيفر هوكينز

جنيفر هوكينز ينحدر من أستراليا. مثلت استراليا في عام 2004 وفازت ملكة جمال الكون عنوان بفوزه على كل منافسيها معها الطرافة والذكاء وحسن المنظر. فازت ايضا بلقب ملكة جمال الكون أستراليا بالإضافة إلى لقب ملكة جمال الكون. جنيفر هوكينز حاليا مجموعة من أستراليا التالي أعلى النموذجي، وجه الاسترالي متجر ماير، محبوب العشير، جبل فرانكلين المتلألئة برفق ورينج روفر وهو أيضا مؤسس والرئيس التنفيذي لاثنين من العلامات التجارية الناجحة، كوزي جنيفر هوكينز ملابس السباحة.
 أجمل ملكة جمال الكون الفائزين - MONA GRUDTمنى Grudt وجها لطيف مع العيون الخضراء التي تظهر عميقة جدا. عندما دخلت منى في المنافسة انها لا تعتقد انها سوف تكون على القائمة المختصرة. ذهبت للفوز باللقب في عام 1990. كما أنها معروفة باسم "ملكة الجمال من الجحيم" بسبب جمالها الإلهي والقاتل يبدو. يمكن حقا أن يطلق عليه هذا الفائز ملكة جمال الكون باعتباره واحدا من أجمل السيدات على هذا الكوكب.لذلك، وكان هذا في قائمة أفضل 10 فائزين ملكة جمال الكون أجمل حتى الآن. الجمال ليس فقط يكمن في الوجه والميزات الجسدية ولكن الجمال هو مزيج من الذكاء، طيبة القلب وشخصية. مسابقة ملكة جمال الكون يحدث لكثير من السنوات يمثل بوضوح الى كل النساء. وبالتالي فإنه لا يزال واحدا من أكثر الأحداث رائعة حتى الآن. وتركز ليس فقط على الجمال ولكن أيضا على شخصية والتنمية الشاملة للمرأة. أنه يعطي المسؤولية النساء ويجعلهم يشعرون بأنهم مهم للعالم والمجتمع الذي يعيشون فيه أيضا.