-->

اريك اقراص طبية لتقوية الانتصاب Erec القرص الاحمر


ما هو اريك ؟
هو اقراص طبية مفيدة في تقوية الانتصاب لدى الرجال.

التركيب :
- يحتوى كل قرص على 100 مجم من المادة الفاعلة سلدينافيل.

الجرعة :

- بالنسبة للجرعة التي يجب تناولها من دواء اريك فيمكن اخذ نصف قرص عن طرق الفم وذلك قبل المعاشرة الزوجية بمعدل نصف ساعة الى اربع ساعات
والحد الاقصى الذي يجب تناوله من دواء اريك هو ما بين 25 الى 100 مجم اي من ربع قرص الى قرص كامل كحد اقصى في اليوم الواحد ويكون ذلك مرة واحدة


وهناك حالات مرضية كالفشل الكلوي والقصور في وظائف الكبد يجب فيها الحذر وعدم تجاوز نسبة خمسة وعشرين مجم اي ربع قرص من دواء اريك وكذلك الامر ينطبق على الاشخاص الذين تجاوزوا سن الخمسة والستين سنة.

موانع استعمال اريك :

- يوصى بعدم استعمال اريك من قبل المرضى الذين يستخدمون ادوية تحتوي على مادة النيترات حيث انه من الضروري اشراف الطبيب قبل تناول هذا الدواء الذي يعالج حالات ضعف الانتصاب والعجز الجنسي واهم المرضى الذين يجب عليهم استشارة الطبيب قبل تناول دواء اريك هم مرضى القلب ومرضى فقر الدم او الامراض المرتبطة بالدورة الدموية.
نواهى استعمال اريك نهائياً :
- يمنع استعمال دواء اريك من قبل الاشخاص الذين يعانون من حالة ضمور الاعصاب التي تغذي شبكية العين او اية امراض اخرى مرتبطة بالرؤية كما انه يمنع استخدامه من قبل الاشخاص الذين يعانون من او قد تعرضوا لذبحة صدرية قبل ستة اشهر.
 

الاثار الجانبية لدواء اريك :
- يمكن ان يسبب بعض الاضرار الخفيفة مثل الصداع وحدوث عسر في الهضم وقد يحدث التهاب الانف وايضا حكة البصر.
- اما عن الاضرار الجانبية الخطيرة لدواء اريك فيمكن ان نذكر منها احتمال حدوث جلطة وقد يحدث انخفاض حاد في ضغط الدم كما يمكن ان يطيل الانتصاب لفترة طويلة جدا او قد يسبب نزيف لبقرنية ويسرع من ضربات القلب.

الشركة المصنعة :

- انتاج شركة أدويا للصناعات الدوائية - مصر