-->

الاشتراك في قنوات beIN SPORTS لمشاهدة المباريات


الاشتراك في قنوات بين سبورت
الاشتراك في قنوات بين سبورت

الاشتراك في قنوات beIN SPORTS لمشاهدة المباريات

تعتبر قنوات beIN SPORTS هي الباقة المالكة لحقوق بث مجموعة كبيرة من الدوريات والمباريات ، لذلك سنتعرف اليوم عن الطرق المختلفة  لمشاهدة  باقة beIN SPORTS وكيف يمكننا الاشتراك في قنوات بين سبورت  ..

طرق مشاهدة قنوات beIN SPORTS

يمكنك مشاهدة قنوات beIN SPORTS من خلال عدة اجهزة فاذا كنت مشترك في باقة beIN SPORTS علي الستالايت فيمكنك حينها مشاهدة القنوات من خلال الانترنت ايضا اي يمكنك مشاهدتها على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الموقع الرسمي الخاص بهم او يمكنك مشاهدتها علي اي جهاز اندرويد (موبايل او تابلت او شاشة سمارت)  من خلال التطبيق الرسمي الخاص بهم .
علماً بانك لن تحتاج لسرعة انترنت جبارة لمشاهدة القنوات باستقرار حيث أن يكفيك سرعة انترنت 1 ميجا فقط وستعمل معك القنوات بشكل مستقر ولكن هنا يأتي السؤال .. هل من لديه سرعة انترنت 1 ميجا تعمل معه القنوات مثل من لديه سرعة انترنت 4 ميجا او اعلى ... بالطبع لا .. لان خدمة مشاهدة قنوات beIN SPORTS على الانترنت تتشابه بشكل كبير مع اسلوب موقع اليوتيوب حيث ان جودة القناة تتحدد على أساس سرعة الانترنت الخاص شاهد الجدول الاتى الذي سيحدد جودة القنوات التي ستعمل مع كل سرعة انترنت :
جودة قنوات بين سبورت
- اذا كنت مشترك في خدمة beIN SPORTS  للستالايت و تريد المشاهدة عن طريق الانترنت من اي جهاز وفي كل مكان يمكنك ذلك بدون أي تكلفة آخرى وذلك من خلال تفعيل الخدمة من خلال هذا الرابط .
وأدخل رقم بطاقة الستالايت الخاص بك ثم اختر البلد وادخل رقم المحمول وسيتم تفعيل الخدمة بشكل تلقائي .

- تريد الاشتراك في خدمة beIN SPORTS  للستالايت لأول مرة
يمكنك ذلك من خلال الموزعون المعتمدون  في بلدك ويمكنك معرفة اقرب موزع لك من خلال هذا الرابط ويمكنك معرفة ارقام تليفونات اي فرع والاتصال بهم والاستفسار عن اسعار الاشتراك في اي بلد ومنطقة ومتطلبات تشغيل القنوات .

- تريد الاشتراك في خدمة beIN SPORTS والمشاهدة من خلال الانترنت فقط
يمكنك الاشتراك والاختيار بين العروض والاسعار المختلفة التي يعرضها الموقع الرسمي لـ beIN SPORTS وبالتالي اذا قد نويت الاشتراك عن طريق الانترنت فلابد من امتلاكك فيزا من بلدك تدعم الشراء عبر الانترنت ، ولرابط الاشتراك اضغط هنا .