Advertisement

شركة لامبورغيني تحتفل باليوبيل الذهبي

احتفلت لامبورجيني بمرور 50 عاما على إنشائها لأول مرة عام 1963 م في ايطاليا واحتفلت الشركة في مطار ميامي الدولي بحضور الرئيس التنفيذي لشركة لامبورغيني.