-->

كيف يمكن للأيباد أن يساعدك فى المطبخ


كيف يمكن للأيباد أن يساعدك فى المطبخ

 سواء كان الطبخ هو أحد شغفك أو عمل روتيني يومى بالنسبة لكى ، فلا حاجة لأن تكونى بدون مساعد مفيد في المطبخ. قد لا يكون جهاز iPad مناسبًا لكل شيء ، ولكن يمكنه المساعدة بعدد من الطرق المختلفة من تقديم الوصفات للتأكد من حصولك على هذه الوصفات مباشرة لتنبيهك عندما تكون هناك أخطاء فى تطبيق اى وصفة طبخ تحبى طهيها. أفضل من ذلك كله ، يمكنه القيام بكل ذلك أثناء توفير موسيقى خلفية جميلة لتغيير جوك فى المطبخ أيضا بل يمتاز الايباد أيضا بشاشتة الكبيرة عن باقى الموبيلات وسهولة تطبيق الوصفات التى تحبيها.




في حين أن المقاييس وموازين الحرارة هما من أروع الملحقات التي يمكنك الحصول عليها لتحسين استخدام الآيباد في المطبخ ، ربما يكون الشيء الأكثر فائدة الذي يمكنك شراؤه هو الموقف. دعونا نواجه الأمر ، ونضع جهاز iPad في مأمن من رغيف الخبز ونستخدم اثنين من البرتقال في كل ركن من أركانها لإضفاء المزيد من الحلول عليه. سيحمل كل من جهاز iPad الخاص بك في مكانه الصحيح بحيث يمكنك قراءة الوصفة بوضوح على الشاشة وعدم استهلاك مساحة كبيرة جدًا.

اعداد iPrep. هو حامل مثالي لاجهزة الايباد لا يكلف الذراع والساق ، تم تصميم iPrep للمطبخ. ليس فقط أن لديها فتحة لحمل القلم ، لديها قبضة مطاطية للحفاظ على الموقف من الانزلاق على الرخام أو الغرانيت.


حامل iPad Techmatte إذا كنت قلقًا بشكل أساسي من أن جهاز iPad يبقى في زاوية قابلة للقراءة دون إنفاق الكثير من المال ، فإن منصة Techmatte تقف صلبة. وهو يدعم زوايا متعددة وسيتعامل مع أي حجم 
-