-->

كيفية تحميل WHATSAPP من متجر TIZEN how to download and install whatsapp from tizen store

كيفية تحميل WHATSAPP من متجر TIZEN

 

كيفية تحميل WHATSAPP من متجر TIZEN

يجب أن يكون تطبيق WhatsApp موجود على هاتف كان،  Apple أو Android أو Windows أو Tizen OS الخاص بنا. الجميع يريد ذلك على الهاتف الذكي. أفضل جزء هو Tizen له تطبيق WhatsApp Messenger الخاص به - تم إنشاؤه من قبل مطوري Facebook الرسميين. لقد كان في المتجر منذ عام 2015 ، لا تزال تتمتع بقعة ساخنة في الترتيب التطبيق. يريد جميع مستخدمي Tizen تنزيل تطبيق المشاركة الاجتماعية هذا على هواتفهم الذكية ، لكن المشكلة ليست في معرفة جميع العملاء كيفية القيام بذلك. يأتي العديد من عملاء Tizen من الهواتف العادية ، حيث إن Tizen هو أول هاتف ذكي خاص بهم ، ولا يعرفون في الأساس كيفية تنزيل أو تثبيت تطبيقات جديدة.



في Tizen ، يختلف إصدار WhatsApp عن الأنظمة الأساسية الأخرى. بعض الميزات مفقودة عليه مقارنة بإصدارات Android & Apple من التطبيق. على سبيل المثال ، لا تتوفر My Status & Emojis على هواتف Tizen. الميزة الأخرى المهمة هي الاتصال عبر الفيديو ، والآن لا يمكنك إجراء أي مكالمة فيديو إلى شبكة أخرى. قد تأتي هذه الميزات في الإصدارات التالية ولكنها تحتاج إلى مزيد من الوقت.


لأول مرة قد يكون هناك مشكلة. لقد عانيت أيضًا من هذه المشكلة في الأيام التي اشتريت فيها أول هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، لذا فإن هذه ليست مشكلة كبيرة. سأخبرك اليوم عن خطوات بسيطة لتنزيل تطبيق WhatsApp Messenger من متجر Tizen Store بطريقة سهلة.

خطوات التحميل


1. افتح تطبيق Tizen Store على هاتفك الذكي Tizen.
2. في متجر Tizen ، ابحث الآن عن WhatsApp من خيار البحث.
3. الخيار الآخر للعثور على تطبيق WhatsApp في المتجر هو الذهاب إلى قسم التطبيقات الشائعة. هنا سترى جميع التطبيقات الشعبية في Tizen. انقر الآن على WhatsApp.
4. الآن سوف تشاهد خيار التنزيل ، تضغط عليه وسيتم تثبيته بنجاح على هاتفك الذكي.
5. لاحظ أنه سيبدأ التنزيل إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Tizen Store باستخدام معرف سامسونج الخاص بك. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيجب أولاً الاشتراك في Tizen Store باستخدام حساب Samsung باستخدام معرف البريد الإلكتروني الخاص بك أو رقم هاتفك .