-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

نصائح من ذهب للشراء من امازون والبيع في بلدك لازم تشوف الموضوع ضروري

نقدم لكم نصائح للشراء من امازون، من أهم مواقع التي تربح منها هي أمازون بسبب انها توصل منتجاتها لكل دول العالم تقريباً، وهو أشهر موقع عالمياً، والأكثر مبيعاً.


نصائح من ذهب للشراء من امازون والبيع في بلدك لازم تشوف الموضوع ضروري
نصائح للشراء من أمازون

كيف تستغل امازون في الشراء

اشتري من أمازون سلع غريبه عن بلدك وشيء جديد وينبهر به الناس، أو تشتري شيء مطلوب بكثرة ولكن نادر انه يكون موجود في بلدك وعليه طلب كثير من الناس ولكن العرض قليل، ثم تبيعه في بلدك بسعر أعلى عن السعر الذي اشتريت به السلعه، يعني تشتري مثلاً سلعه بـ 5 دولار، وتبيعها في بلدك بسعر 8 دولار بالعمله الموجوده في بلدك، هذا طبعاً مجرد مثال



نصائح للشراء من امازون

  1. لا تشتري سلعة من تاجر عنده اقل من 10 سلع او باقي عنده 10 سلع في المنتج نفسه، بحيث اذا بعت كل السلع التي اشتريتها تجد منها الكثير وتشتري وتبيع وهكذا...
  2. إذا وجدت كلمة Prime في السلعه سيكون الشحن مجاني ومعنى كلمة برايم ان المنتج موجود في شركة امازون نفسها وهتوصل بسرعه.
  3. اشتري سلعه بداية من دولار حتى 40 دولار لتبيع كثيراً لأي شخص حتى لو فقير.
  4. اشتري منتج عليه تقييمات عالية واكثر من 50 واحد اشتروها.
  5. إذا وجدت لقيت فري شيبنج بالانجليزي سيكون الشحن مجاني، وفيه شيء مهم، ركز جنب كلمة فري شيبنج، مثلا لو المنتج بـ30 دولار وجنبها فري شيبنج مع شراء منتج بـ40 دولار , فهذا معناه ان الشحن مجاني إذا اشتريت سلعه بـ40 دولار من التاجر صاحب السلعه، يعني لو اشتريت بـ30 دولار سيكون الشحن غير مجاني.
  6. إذا أردت ان تعرف سعر السلعه والشحن بكام، اعمل شراء للسلعه ولكن لا تشتريها، لأن عند الشراء ستعرف السعر النهائي للمنتج والشحن.
  7. إذا أردت ان تعرف أفضل السلع التي تم بيعها على أمازون في كل المجالات، ابحث في جوجل عن amazon best sellers وافتح رابط لموقع امازون وهو أول رابط.
  8. إذا أردت ان تعرف السلع التي تم عرضها قريباً في أمازون وتم بيعها كثيراً وحققت نجاح، ابحث في جوجل عن amazon hot new releases وافتح اول صفحه لأمازون وستجد كل شيء.
  9. إحذر من شراء الأشياء المشهور لوقت معين فقط، لأن بعد انتهاء شهرتها قد ينتهي بيعها للناس.
  10. اشتري سلع خفيفة الوزن حتى لا تدفع الكثير من المال في الشحن و الجمرك.
  11. إستغل السلع التي تكون للمناسبات والأعياد وبيعها، ولكن اشتري منها عدد قليل لتبيع بسرعه وحتى اذا انتهت المناسبة او العيد لا يبقى عندك شيئاً من هذه السلعه.
  12. استغل العرض والطلب في السوق، يعني شوف السوق عندك ماذا يحتاج وهل فيه منه كثير ام لاء وهل غالي الثمن وهكذا، فكر كثيراً قبل الشراء.