-->

منتديات جنتنا اشترك معنا الان

الفرق بين حساب جوجل ادسنس المستضاف والعادي

مرحبا ! اعتقد ان الكثير من المدونين و اليوتوبر الجدد، لا يميز بين حساب ادسنس مستضاف 'عادي' و ادسنس غير مستضاف اي عادي ، اليوم انشاء الله ساقدم لك على مدونة المحترف العربي قسم الخاص باعلانات ادسنس شرح لكلى الحسابين, ينقسم حساب Google AdSense إلى نوعين ، حساب مستضاف وحساب غير مستضاف. يجب أن يكون لكلا النوعين من الحسابات مزايا وعيوب ، ما الفرق بين الحسابين؟ أو كيف تحصل على الحساب؟ هذا ماسنتطرق اليه في الاسطر التالية.

 اولا : حساب ادسنس مستضاف :

تعني كلمة حساب ادسنس مستضافة ان تسجيل الحساب عن طريق يوتيوب او بلوجر اي أنك قمت بالتسجيل في ادسنس كمستضاف أو بشكل أكثر وضوح هو تسجيل عن طريق منتجات جوجل 'مثل بلوجر، يوتيوب و المزيد ...' إلى برنامج جوجل ادسنس، بالنسبة لهذا النوع لا تضهر اعلانا سوى على نطاقات الفرعية المجانية لجوجل اي على يوتيوب و بلوجر، و لاتضهر بطبيعة الحال على نطاقات المدفوعة اي على الدومينات مثل www.shmosnet.com ،وللحصول على حساب من هذا النوع هناك طريقتية اما تسجيل عن طريق يوتيوب او تسجيل عن طريق لوحة تحكم بلوجر و لكلى طريقة شروط لقبول طلبك في برنامج ادسنس، هذا بالنسبة لحساب ادسنس مستضاف الان نمر الى حساب ادسنس غير مستضاف. و

 حساب ادسنس عادي "غير مستضاف" :

عادي او غير مستضاف هو عكس نوع اول مستضاف اي يشتغل حساب ادسنس بشكل عادي و تضهر اعلاناب بمجرد وضها سواء على نطاقات المجانية ( مثل : shmosnet.blogspot.com ) او نطاقات المدفوعة ( مثل : shmosnet.com ) او على اليوتيوب طبعا و للحصول على حساب ادسنس عادي يجب ان تمتلك نطاق مدفوع لمدونتك على شكل www.shmosnet.com ثم تقوم بالتسجيل في جوجل ادسنس و تنتضر مراجعة طلب تسجيل في برنامج جوجل ادسنس حيث تخضع هذه المرحلة المراجة الى مجموعة من المعايير لقبول طلبك. 

 استنتاج :

بطبيعة الحال بعد معرفة الفرق بين حساب ادسنس مستضافة والعادي ، فأنت بالتأكيد تفضل الحصول على حساب غير مستضاف لأن الحساب يمكن أن يعرض الإعلانات في العديد من المدونات و مواقع وفي نفس الوقت يمكن أن يجعل ارباحك تنمو بشكل أسرع. لذالك لا تنسى اشتراك لتصلك احدث طرق حصول على حساب ادسنس عادي.