-->

ستايل ملابس البحر Beach style


عند الذهاب الي الشاطئ يجب علينا اخذ الملابس التي تصلح ان نرتديها علي البحر ولكن لكي لا تملائين شنطتك بالكثير بالملابس
وفي النهايه ستجيدين انكي لم ترتدي منها سوي ملابس معينه واليوم سوف نسهل عليكي ما يجب ان تاخذيه معك علي الشاطئ وفي نفس الوقت ما هي الملابس المطلوبه لهذا المكان..

1_ فساتين البحر Beach Dresses

يجب عليكي ان تاخذي فساتين البحر sea dresses فمنها المشجر  flower dresses والفساتين الساده فالفستان المشجر يعطي حيويه وانطلاقه وانتي ترتديه علي البحر ويجب ان تكون فساتين واسعه لتعطي مجال للحريه والتمتع بهواء البحر.

2_الشورتات shorts

من الضروري ان تأخذي اكثر من شورت وذلك لكي ترتديه علي البلوزات المشجره flower blouses او البلوزات التي بدون اكتاف off shoulder
هذه الانواع من البلوزات تعتبر من اجمل و اكثر الانواع التي تناسب البحر وتعطي مظهرا شبابيا وملئ بالطاقه.

3_الصنادل المسطحه flat sandals

ولكي تستمتعين بالبحر والرمال يجب عليكي ارتداء الصنادل المفتوحه وتكون مسطحه حتي تساعد علي الحركه وتعطي الحريه ..وكذلك ايضا لا بد من اخذ الشبشب الصابع ..وتوجد الكثير من الصنادل المسطحه تعطي مظهرا رائع تحت الملابس التي تخص البحر يمكن ارتدائها اسفل الفساتين او الشورت.

4_قبعة البحر hat sea والنظارات

لتجنب اشعة الشمس والحراره الناتجه من الشمس  ولكي تحافظين علي وجهك من الالتهابات  والاستمتاع بالبحر يجب ارتداء القبعه او نظارة الشمس لكي لا يحدث اي احمرار في الوجه...طبعا مع استخدام كريم واقي شمس sun block.

5_الاكسسوارات accessories

يمكنك ان تجملي طقمك بالاكسسوارت وهي عباره عن اكسسوارت جلد او يمكنك ارتداء الخلاخيل فهي تعطي مظهرا جذاب للقدم خصوصا علي الشاطئ لان القدم في اغلب الوقت تكون حافيه.