-->

احلا 10 حلويات فى العالم



الكعك، المعجنات والفطائر والكعك والبسكويت ... ونحن لا نستطيع العيش من دون عقبات، حتى لو كنا على نظام غذائي. أنت تقول لنفسك "فقط قطعة صغيرة" ومن ثم تدرك أنك لا يمكن أن تتوقف. هذه المادة سوف يكون مفيدا لأولئك الذين يحبون الحلويات وأحب السفر أيضا. نلقي نظرة على هذه القائمة
من ألذ الحلويات في العالم، والمرة التالية التي تزور واحدة من البلدان، عليك أن تعرف من دون أدنى شك ما الحلوى لمحاولة!
❶ تيراميسو-إيطاليا

مجرد محاولة ملعقة من هذه الحلوى وعليك الحب هذه الكعكة بالتأكيد. التيراميسو يعني حرفيا "اصطحابي" أو "رفع لي '. يرصد التيراميسو من خلال الجمع بين البيض والجبن مسكربون،  كريم، براندي، والسكر، والروم والشوكولاته المبشور أو الكاكاو. هناك أساليب فرق لتيراميسو. بعض التركيز على نكهة قهوة اسبريسو، والبعض الآخر حلاقات الشوكولاته. هذه المكونات هي المفتاح بالتأكيد و هذه الحلوى هي حقا شعبية ويمكنك أن تجرب ذلك في أي بلد، ولكن لن يؤدي إلا إلى أفضل تيراميسو سوف تذوق يمكن العثور عليها في إيطاليا.
الجبن -الولايات المتحدة الأمريكية

الجبن حلوى مع التراث في كل من المأكولات الأوروبية والأمريكية. أنه يحتوي على الجبن (عادة الريكوتا أو مسكربون) والبسكويت والفواكه. حتى الجبن اللذيذ فحسب، بل صحية أيضا. يمكنك أن تجرب هذه الحلوى في أي بلد، ولكن، صدقوني، الذ فطيرة الجبن يمكنك أن تجد في نيويورك. المشكلة الوحيدة هي أن تختار النوع الذي تريده: الجبن الكلاسيكية أو الجبن مع التوت. تكون على استعداد لتنحني إلى نيويورك تشيز كيك - انها السماوي!
بافلوفا -نيوزيلندا، أستراليا

بافلوفا هو الطبق الوطني للبلدين - نيوزيلندا وأستراليا. والميزة الرئيسية لهذه الحلوى هي إعداد سريع وسهل. لن تجد هذه الكعكة في كل بيت القهوة. هو خدم في المطاعم ويمكنك شراءه في الحلويات. أو، بالطبع، يمكنك طهي الطعام من قبل نفسك. يرصد بافلوفا من قشرة مرنغ مع قشدة، وتصدرت مع الفواكه الطازجة والتوت. هذه الحلوى ليست عالية السعرات الحرارية التي تقدم حتى من الفتيات على اتباع نظام غذائي يمكن تذوقه.
البقلاوة-تركيا

البقلاوة أمر لا بد منه لتذوق إذا كنت تزور تركيا. ويعتقد على نطاق واسع أن البقلاوة هي حلوى اليونانية، ولكن في الأصل هذه الحلويات نشأت في تركيا. العسل هو العنصر الرئيسي للالطراز اليوناني البقلاوة. ويستخدم شراب خفيف (مصنوعة من السكر والماء وعصير الليمون) لالبقلاوة التركية باعتبارها العنصر الرئيسي. البقلاوة يأتي في مختلف الأشكال والأحجام (لفات والساحات، واللوالب والماس). يرصد هذه الحلوى مع صفائح رقيقة من الزبدة المغلفة المعجنات. يمكنك العثور على هذه الحلويات مع البندق والجوز والفستق والمكسرات الأخرى.

فرنسا بلد مع العديد من الحلويات اللذيذة. إذا قمت بزيارة فرنسا، فإنه سوف يكون من الصعب عليك أن تختار الحلويات كنت ترغب في محاولة - القرارات والقرارات! ومن المعروف جيدا الكرواسان في جميع أنحاء العالم. لكن بروفيتيروليس الشوكولاته هي الفائزين في نهاية المطاف في المطبخ الفرنسي. بروفيتيروليس هي نفث محشوة الآيس كريم صغيرة مغطاة صلصة الشوكولاته. هذه الحلوى تشبه اكلايرس، ولكن بروفيتيروليس هي أصغر وملء هو الايس كريم. أصبحت بروفيتيروليس حقا شعبية بين محبي الحلوى  في جميع أنحاء بدأ العالم  هذه  لذيذ. ولكن يمكنك أن تشعر الطعم الحقيقي للبروفيتيروليس فقط في فرنسا.

قد تعتقد أن فطيرة التفاح هو مجرد فطيرة التفاح بسيطة. ولكن هناك سر واحد لماذا هذه الحلوى لذيذ جدا والسبب أصبح الطبق الوطني في النمسا. السر هو معجنات رقيقة. يجب أن تكون رقيقة جدا حتى تتمكن من قراءة الصحف من خلال ذلك. محشوة فطيرة بالتفاح والقرفة والزبيب وفتات الخبز. يتم تقديم هذه الحلوى الساخن مع مغرفة من الآيس كريم.

اليابان بلد الإبداعي، وهناك الكثير من الأطباق لا يمكننا أن نفهم ونحن لن يأكل على الإطلاق. ولكن هذه الحلوى هي حقا واحدة من ألذ الحلويات في اليابان. و، ما هو جيد، انها نوع من الحلويات صحي. يتكون Anmitsu هذه المكونات: (هلام أجار أجار مصنوعة من الأعشاب البحرية) kanten، ANKO (الحلو معجون الفول أزوكي)، شراب (ميتسو) والفواكه والآيس كريم والبازلاء المسلوقة. هو خدم مع السكر الأسود شراب kuromitu. عند زيارة اليابان، من فضلك، حاول هذه الحلوى! عليك ألا ننسى أبدا أنه من الذوق!
                                               
                                                     ⑧ Kurtos Kalacs -المجر

هذه الحلوى ليست لذيذة فحسب، بل تبدو مضحكة كذلك! الأطفال يحبون فقط هذه الحلويات. انه يشبه مدخنة، وهذا السبب في بعض الأحيان وهذا ما يسمى الحلوى المدخنة كعكة أو موقد كعكة. انها المعجنات على شكل حلزون ومصنوعة من الحلو، خميرة العجين. وتوالت Kurto skalacs في حبيبات السكر والنكهة مع التوابل الحلوة. عند زيارة المجر، سترى الكثير من الناس تذوق هذه الحلوى. حتى لا تفوت تغيير على محاولة ذلك أيضا!

الحب الاسباني لتناول الطعام كروس على وجبة الإفطار، لكنها قد تؤكل كوجبة خفيفة يوميا. يتم تقديم هذه الحلوى في المقاهي وتباع كروس من قبل الباعة المتجولين وكذلك، لذلك أيضا نوعا من "الوجبات السريعة. ويمكن أن تكون رقيقة أو سميكة وخدم الدافئة. وأمطر مطرا خفيفا كروس مع العسل أو رش مع السكر.
المانجو بودنغ الأرز المسلوق-تايلاند

هناك الكثير من الأشياء غريبة لتناول الطعام في تايلاند، ولكن هذا هو مجرد حلوى شهي. يبدو بسيطا للوهلة الأولى، الأرز فقط مع المانجو. ولكن المانجو يجعل الأرز لذيذ حقا وحلوة. اثنين أو ثلاثة ملاعق من حليب جوز الهند وسيكون لديك الذ فرحة. وصحية كذلك. تتمتع حتى الأخوات كارداشيان-جينر هذه الحلوى عندما أخذوا عطلة في تايلاند. لذلك يجب أن تحاول ذلك!