-->

أكثر 5 أنواع من العطور تمنح المرأة جاذبية وأنوثة وإثارة لا تقاوم


أكثر 5 أنواع من العطور تمنح المرأة جاذبية وأنوثة وإثارة
دائما ما تعتبر العطور وسيلة مهمة تستخدمها معظم النساء للتميز و لزيادة جاذبيتهن وأنوثتهن، خاصة لدى شريك حياتهن.
فالعطور عادة تستخدم من طرف النساء أكثر ب4 مرات مقارنة مع الرجال، لأن النساء تستخدمنها للإعلان عن مشاعرهن كذلك، عكس الرجل.

ونجد أن بعض العطور اشتهرت بكونها عطور حسية مثيرة تساعد على تقوية الرغبة لدى الرجال، فتستخدمها النساء لزيادة جاذبيتهن وأنوثتهن على قدر أكبر.
ومن ضمن هذه العطور نجد على سبيل الحصر 5 أنواع، و هي كالتالي :

1) Fendi Palazzo Parfum

من العطور الخشبية، و يحمل تركيبة فريدة بنفحات منعشة من المندرين والبرغموت ورائحة الفلفل الوردي و زهر البرتقال والياسمين، وهي جميعا مكونات حسية مثيرة لدى الكثير من الرجال،و هذا العطر هو الأكثر استخداما في تركيا وبلغاريا، وهو السابع عالميا. يتعدى سعره 155 دولار.

2)  Gucci Guilty

يجمع العطر بين نفحات رقيقة من روائح الأزهار مع الحمضيات المنعشة، بجانب رائحة الفلفل الأسود العنبر مع الباتشولي في داخل أساس العطر،عطر تأتيره قوي ويستخدم لزيادة الجاذبية الجنسية بين الأزواج أكثر.
يصنف كخامس أنواع العطور مبيعا في العالم.

3)  Viktor & Rolf Flowerbomb

يصنف الأول كأكثر العطور مبيعاً على مستوى العالم،
و ما يميزهذا العطر هو أنه يمزج بين أهم روائح الأزهار، فهو مزيج غني من بالفريزيا، الياسمين، الورد والأوركيد، التي تختلط مع النكهات المنعشة لأوراق الشاي مع البرغمث، الشيء الذي يمنح للمرأة جاذبية و رومانسية مثيرة.

4)  Stella by Stella McCartney

لقد صمم هذا العطر كنموذج دعائي للمرأة العصرية الأنيقة التي تمتلئ بالثقة في النفس. ونجح في نيل إعجاب شريحة واسعة من النساء حول العالم، و تركيبة العطر تحتوي على الأزهار المفعمة بروائح العنبر تمنح تأثيراً قوياً للمرأة وتزيد من جاذبيتها.

5)  Chanel Coco

يعتبر هذا العطر الأكثر استخداما ضمن عطور شانيل العالمية، ويصنف كثاني أكثر أنواع العطور مبيعا في العالم،
يبلغ سعره 95 دولار، ما يميزه أنه يحتوي على تركيبة من روائح الورد، الياسمين وزهر ونفحات من الفواكه ذات الروائح المميزة من الكرز، التفاح والكشمش الأسود في قلب العطر. وغيرها.
يمنح للنساء رائحة عطرية مثيرة ويستخدمنه في المناسبات أكثر.