-->

شلون تختارين لفه الحجاب المناسبه لشكل وجهج !!!!

31950487_2199867453574115_708655718210732032_n
1- الوجه الدائري
هذا الشكل من الوجوه يكون طوله تقريبا يساوي عرضه ومنطقه الوجنات تكون مليانه , البنات اصحاب هذا الشكل من الوجوه ابتعدو عن الكاب الي يجي نازل على الجبهه واذا اتحبين تلبسين الكاب الافضل ايكون ويه حد الشعر وميبين لان راح ياكل من مدى الجبهه ويخليها اصغر وبالتالي راح تزيد تتدويره الوجه , اختارو دائما لفات الشال الي تجي مثلثه من فوك وتجي راخيه على محيط الوجه لان راح تنطي طول اكثر للوجه وابتعدو عن الشالات الخليجيه الي قماشيها يلزك على الوجه لان متناسبكم .

2- الوجه المربع
هذا الشكل من الوجوه يكون الفك بي عريض وبارز ومنطقه الجبين تكون عريضه , البنات اصحاب هذا الشكل من الوجوه ابتعدو عن التوربان لان راح يبرز منطقه الفك اكثر وابتعدو عن لفه الحجاب التركيه لان متناسبكم والافضل تختارون لفات حجاب بسيطه كولش تغطي جوانب الفك والافضل تلبسون كاب وتخلو ضاهر بشكل بسيط حتى ينطي تدويره للوجه ويضيف انوثه اكثر لوجهكم .
3- الوجه المستطيل
هذا الشكل من الوجوه يكون طوله اكبر من عرضه ,البنات اصحاب هذا الشكل من الوجوه حاولي تنطي تدويره عن طريق الكاب خلي نازل شويه على الجبهه وسوي ثنيات على جوانب الوجه حتى تبرزين الوجنات اكثر وابتعدي عن لفات الشال الي بيها هوايه طبقات على الراس او الرقبه لان راح تزيد من طول الوجه.
4- الوجه على شكل قلب
هذا الشكل من الوجوه يكون الجبين بي عريض والذقن يكون صغير , الافضل تعتمدين لفه الحجاب التركي الي تكون مثلثه من فوك حتى تغطي جوانب الجبهه وتبرز تقاسيم وجهج بطريقه حلوه .
5- الوجه البيضاوي
بنات اذا عدكم هذا الشكل من الوجوه احب اكللكم 99% من لفات الحجاب راح اتلوكلكم انتو بعد اختارو الفه الي على ذوقكم وراح تطلع حلوه عيكم .
** بنات مهما كان شكل وجهج ابقي جربي لفات حجاب مختلفه لحد متوصلين للشكل الي ايناسبج ويبرز جمال ملامحج .