-->

كيفية تشغيل يوتيوب في الخلفية على iOS و Android


كيفية تشغيل يوتيوب في الخلفية على iOS و Android
تشغيل يوتيوب في الخلفية .
خدمات الدفع في يوتيوب : يمنحك YouTube Premium و YouTube Music إمكانية تشغيل محتوى الوسائط المتعددة بدون إعلانات من خلال الاشتراك المدفوع ، ولكن توفر لنا أيضًا خيار تشغيل المحتوى من الهاتف المحمول في الخلفية.

ومع ذلك ، هناك طريقتان بسيطتان للغاية للقيام بذلك في كلا نظامي التشغيل دون الحاجة إلى اللجوء إلى خيارات الدفع تابع معنا سنشرح لك ذلك.
كيفية تشغيل يوتيوب في الخلفية على الاندرويد.
أول شيء سنفعله هو نسيان تطبيق يوتيوب إذا أردنا القيام بذلك ، لذلك سنفتح جوجل كروم على هاتف اندرويد.
الشيء التالي الذي يتعين علينا القيام به هو تشغيل المتصفح في "وضع الكمبيوتر" .
للقيام بذلك ، سنضغط على النقاط الثلاث الموجودة في الهامش الأيمن العلوي من نافذة المتصفح وفي القائمة التي سيتم عرضها ، سنقوم بتنشيط خيار العرض كجهاز كمبيوتر.
الخطوة التالية أبسط: نذهب إلى صفحة يوتيوب من جوجل كروم ونختار الفيديو الذي نريد تشغيله في
الخلفية.
فيديو على يوتيوب
بمجرد تشغيل الفيديو ، يتعين علينا الخروج وإلقاء نظرة عل عناصر التحكم في الإشعارات التي يمكننا من خلالها تشغيل الفيديو أو إيقافه دون الحاجة إلى العودة إلى Chrome للتحكم فيه.
اشعارات هاتف اندرويد
سيستمر اللعب حتى إذا قمت بإيقاف تشغيل الشاشة.
كيفية تشغيل  يوتيوب في الخلفية على iOS .
في حالة ايفون ، سنفعل شيئًا مماثلاً ، لكن لن يكون مع Chrome ، ولكن مع متصفح مجاني آخر لنظام iOS يمكننا تنزيله من App Store.
يُطلق على المتصفح اسم Dolphin وبمجرد قيامنا بتنزيله وتثبيته على الهاتف لدينا ، سيكون من الأسهل تشغيل يوتيوب في الخلفية حتى على اندرويد.
سننتقل إلى صفحة YouTube ، وسنختار الفيديو الذي نريد رؤيته وهذا كل شيء ، وسيتعين علينا المغادرة فقط ، لأن الفيديو سيستمر في التشغيل ويمكننا إدارته مباشرةً من مركز التحكم بالجهاز.