-->

10 أشياء لا تبحث عنها أبدا في جوجل



اشياء لا تبحث عنها في جوجل ! وُضعت الكلمات الدلالية لنتمكن من الوصول إلى جميع المعلومات التي توفرها شبكة الويب العالمية. ومع ذلك، فهناك بعض الكلمات الدلالية يمكنها أن تضللنا بسهولة، وتترك أثرا لا ينسى طوال حياتنا.
كلمات دلالية لا ينبغي أن تبحث عنها مطلقا على جوجل، أو بمعنى أصح كلمات لا تكتبها في جوجل.
1. فطير الوافل الأزرق (Blue waffle)



سنقوم بتنبيهك إلى أنه يوجد بالفعل فطير وافل يضاف إليه صبغة غذائية زرقاء اللون، لكنك لن ترى هذه الصورة عندما تبحث عن هذه الكلمة الدلالية في جوجل. بدلا من صور لفطائر زرقاء، ستشاهد صورا لأعضاء تناسلية مريضة تظهر عليها البثور والقيح والكدمات والدماء إلى أبعد مدى يمكنك تخيله. وإن كان ذلك ممكنا، من الأفضل أن تستخدم هذه الكلمة الدلالية في التثقيف الجنسي للحث على إجراء فحوص الأمراض المنقولة جنسيا STD واستعمال الواقي الذكري.
2. رهاب الثقوب (Trypophobia)



إذا سبق وأن شعرت بخوف شديد جعل الشعر ينتصب على مؤخر عنقك عند رؤية مجموعة من الثقوب الصغيرة، فقد تكون مصابا برهاب الثقوب. وقد ظهر هذا المصطلح مؤخرا، لكن يبدو أن هناك عددا كبيرا من الأشخاص يعانون منه. من أقراص العسل بخلايا النحل إلى قرون نبات اللوتس، يعتقد أن حالة الخوف تنشأ استنادا إلى غريزة قديمة تنفرنا من أشياء سامة لديها مجموعة من الثقوب. كما أنها ألهمت بعض الفنانين لرسم مجموعات من الثقوب على بعض أجزاء الجسم لتفزعنا جميعا.
3. فتاتان وكوب واحد (2 Girls 1 Cup)



من الناحية العملية أصبح هذا الفيديو كلاسيكيا، لكن هناك أشخاص جدد يتصفحون الانترنت كل يوم لا يعلمون أي شيء عن محتوى هذا الفيديو. ولتجنب الإفصاح عن محتوى الفيديو وأيضا لحمايتك من الصدمة في الوقت نفسه، فإننا نرى ألا تبحث عن هذه الكلمة الدلالية إذا كنت حريصا على بقاء حبك لآيس كريم الشوكولاتة.
4. أولمبياد الألم (Pain Olympics)



ما هو مقدار الألم الذي يمكنك تحمله؟ وهل تنوي التنافس مع أشخاص آخرين لتصبح مشهورا على الانترنت؟ إن الألم الذي نشعر به له فائدة، فهو يخبرك بالتوقف عما تفعله كي لا يتأذى جسمك. أولمبياد الألم يقام تحت رعاية المجلة الالكترونية تعديل الجسم BME، وستحظى بمنافسين على استعداد لربط أعضائهم التناسلية بإحكام أو حتى قطعها في سبيل الفوز.
5. حفلة الليمون (Lemon Party)



إذا بحثت عن الكلمة الدلالية حفلة الليمون على جوجل، ستجد واحدا من أقدم مواقع الويب الصادمة حيث ستشاهد 3 رجال مسنين يمارسون الجنس سويا. إن هذا قد يدمر البراءة حتى لدى أكثر العقول انحرافا.
6. أمراض جلدية (Skin Conditions)



هذه الكلمة الدلالية تبدو عادية، وعلى الأرجح يتم البحث عنها مئات إن لم يكن آلاف المرات يوميا. لكن إذا ضغطت على بحث الصور، سيصيبك الرعب مما ستراه في صفحة النتائج. سترى مجموعة من أسوأ حالات الأمراض الجلدية على الإطلاق، مثل يرقات في كعب قدم متعفن، وجلد متقشر لدرجة تصيب من يراه بالقشعريرة.
7. طلاء أظافر أربع فتيات (4 Girls Fingerpaint)



نفس الشخص الذي صنع فيديو “فتاتان وكوب واحد” هو من صنع أيضا فيديو “طلاء أظافر أربع فتيات” وهو لا يقل قسوة عن الأول إن لم يكن يفوقه. من المؤكد أنك ستشاهد 4 فتيات يقمن بطلاء أظافرهن، لكن نوع الطلاء المستخدم هو براز فتاة أخرى، وما يقمن بطلائه هو أجسادهن العارية. ومجددا إذا كنت حريصا على بقاء حبك لآيس كريم الشوكولاتة، أو لم تتناول عشاءك بعد، فتجنب مشاهدته.
8. حشرات الفراش على المرتبة (Bed Bugs on Mattresses)



إذا كنت تحب النوم، فمن المؤكد أنك بحاجة لكبح فضولك والابتعاد عن لوحة المفاتيح، إذا بحثت عن هذه الكلمة الدلالية فستشاهد مراتب في حالة مزرية لدرجة أن حشرات الفراش تترك بقعا عليها، وتزحف فوق أجساد الأشخاص النائمين. إذا قررت البحث عن تلك الكلمة، سترغب في التخلص من مرتبة فراشك القديمة على الفور، وإنفاق مبلغ باهظ لشراء واحدة جديدة.
9. فتاة البانيو (Tub Girl)



يبدو أن الفيديوهات الصادمة تفضل عرض البراز لإثارة مشاعر الاشمئزاز والصدمة لدى المشاهد. لن تشاهد هنا صورة جميلة لفتاة تسترخي في حوض الاستحمام. ولكنك ستشاهد فتاة تحت فتاة أخرى وهما تستحمان بالبراز.
10. دوران اللحم (Meat Spin)



قد تظن أن الجزارين أو من يبحثون عن سكاكين سيستخدمون هذه الكلمة الدلالية في بحثهم. على الأرجح سيصابون بالذعر عندما يشاهدون ضمن النتائج رجلا يقوم بتدوير قضيبه في دائرة خلال قيامه باللواط مع رجل آخر. ستشاهد المنظر فقط من منطقة الخصر نزولا إلى الأسفل، لكن هذا لا يقلل من قدر سوئه أو سخافته.
هل سبق لك أن قمت عن عمد أو بالصدفة بمشاهدة أحد هذه الفيديوهات؟ أخبرنا بتجربتك في التعليقات، وإذا لم يسبق لك أن بحثت عن أي منها، وقررت بشجاعة أن تفعل ذلك، فلا تقل أننا لم نحذرك. شارك الموضوع مع أصدقائك وشكرا على المشاهدة.