-->

أجمل قصص الحبّ المؤثّرة في المسلسلات التركية...

أجمل قصص الحبّ المؤثّرة في المسلسلات التركية...



لقد كانت المسلسلات التركيّة ولا تزال تشغل الكثيرين، فتترك كلّ قصّة منها عبرة في نفوس من يحضرها، فإمّا أن تؤثّر عليه سلباً أو إيجاباً، وفي الحالتين لا تستطيع المرأة إلّا أن تحبّها وتتابعها حتّى الحلقة الأخيرة حتّى إنها تشاهد الإعادة في اليوم التاليّ إن لم تتمكّن من ذلك في اليوم نفسه.



إليك أجمل قصص المسلسلات التركية المميّزة والمؤثّرة.

1. فاطمة
ينقل هذا المسلسل قصّة فتاة فقيرة اسمها فاطمة كانت مخطوبة من رجل اسمه مصطفى ولكنّ حلمها بالزواج منه لم يتحقّق لأنّ أربعة شبّان اعتدوا عليها، أحدهم يدعى كريم، فيتخلّى عنها مصطفى وتُجبر على الزواج بكريم ويقع هذا الأخير بحبّها فلا تتحمّله فاطمة في البداية إلّا أنّها تعود لتحبّه في نهاية المطاف.

2. نور
تغيّرت حياة نور الفتاة البسيطة بعد أن تزوّجت بالثريّ مهنّد سودوغلو وهو الشاب الوسيم التي تلاحقه الكثير من النساء، وقد أحبّها هذا الأخير إلّا أنّه جرحها في الكثير من الأوضاع وتعذّبت نور حتّى تمكّنت من العيش معه بسعادة بعد أن برهن لها عن حبّه الكبير.

3. عاصي
تدور أحداث هذا المسلسل حين تقع عاصي فتاة القرية في حبّ شاب عاد الى المنطقة ليعرف سبب معاناة أمّه فيُغرم بالفعل بعاصي التي تربطها علاقة وثيقة بالعائلة التي ظلمت أمّه.

4. سيلا
باع والد سيلا ابنته لشخصٍ ثريّ من ماردين وأخبر أمّها أنّها ماتت إلّا أنّ الحقيقة عُرفت في وقتٍ لاحقٍ واضطرّت سيلا للعودة الى مسقط رأسها بعد أن توفّي والداها بالتبنّي فأُغرمت بعد فترة بآغا البلدة وبدأ الصراع بين العادات والتقاليد.

5. الأوراق المتساقطة
علي رضا بيك هو أب لأربع فتيات وشابّ، يستقيل من عمله وينتقل للعيش في إسطنبول فيقوم بترميم بيت الأسرة وتبدأ سلسلة من الأحداث التي تبيّن مدى صلابة هذا الإنسان وقدرته على تحمّل الكثير وحكمته، فتقع إحدى بناته في حبّ رجل خاطئ ويحصل المزيد والمزيد من الأمور التي يمكن أن تحطّ من عزيمته إلّا أنّه يبقى قويّاً.

6. بائعة الورد
لميس فتاة غجريّة تبيع الورود، تركتها أمّها وتعيش مع أبيها فوجدها مُراد الموسيقيّ المميّز الذي حوّلها الى مغنيّة مهمّة ووقع في حبّها.

7. دموع الورد
عمّار عمل لدى الكرونجي وشاهد رجال الكرونجي يقتلون صديقه، فهدّد رجال الكرونجي نيرمين خطيبته وتزوّجت هذه الأخيرة رجلاً آخر فحاول الكرونجي قتل عمار، اختفى هذا الأخير فظن الجميع أن عمار مات ولكنه رجع بعدها. لم يستطع أيّ من نيرمين وعمّار نسيان حبه للآخر.