بعد اتهامها بالجمع بين زوجين .. رانيا الجبالى تخرج عن صمتها وترد




بعد اتهامها بالجمع بين زوجين رانيا الجبالى تخرج عن صمتها وترد

قال عمر حجازى محامى المذيعة رانيا الجبالى، إن موكلته تفاجأت بتداول الصحف والمواقع خبر اتهامها من قبل الطبيب والممثل محمد غنيم، بأنها قامت بالجمع بين زوجين.


وأضاف حجازى فى بيان صحفى صادر عنه مساء اليوم، أن الأخبار اتهمت موكلته بأنها قامت بتبديد منقولات زوجية، وذلك بمحضر إدارى بقسم العجوزة وأن المحضر قيد التحقيق، مشيرا إلى أنه لم يتم استدعاء المذيعة رانيا للتحقيق، نافية أى أخبار عن صدور قرار بحبسها وأن ما تردد من أخبار الهدف منه التشهير بها إعلاميا، والضغط عليها والنيل من سمعتها.
وأوضح المحامى، أن موكلته تمتنع عن إبداء أى تصريح لكون المحضر قيد التحقيق، ولا يحق لأحد نشر أى أكاذيب أو السماح لطرف واحد بنشر أخبار كيدية، موضحا أن حق الرد مكفول ولها حق الرجوع جنائيا ومدنيا على كل من قام بنشر وتداول أخبارا كاذبة من شأنها تشويه سمعتها.
وأشار البيان، إلى أن المذيعة رانيا الجبالى تعمل منذ عام 1999، ومشهود لها بحسن الخلق، كما أن قيادات ماسبيرو جددوا ثقتهم فيها لما تتمتع به من مهنية وحسن السلوك، وذلك لإتباع قيادات مبنى الإذاعة والتليفزيون الإجراءات والضوابط فى اختيار كوادره، وأن رانيا الجبالى تؤمن بالقضاء المصرى ولتطبيقه مبادئى العدالة والإنصاف.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال