دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة الكل يدعى الى الله عز وجل بالتوفيق فى العمل فى الامتحان فى الحياة العامة واليوم نقدم لكم على مدونة شموس نت اجمل الادعية المستجابة فى التوفيق بالنجاح الدائم فى حياتك اليومية دعاء مكتوب مستجاب بالتوفيق اللهمّ إنّي اسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين،والملائكه المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامره بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل , اللهمّ إنّي توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجا منك إلا إليك.


صور مكتوب عليها دعاء التوفيق

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب

دعاء التوفيق والنجاح فى الحياة مكتوب ومستجاب
ادعية التوفيق والنجاح

اللهمّ ألِّف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، وإهدنا سبل السلام ، ونجِّنا من الظلمات إلى النور ، وجنِّبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا وذرياتنا، وتُب علينا إِنك أنت التَّوَّاب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك قابلين لها وأتممها علينا.
اللهمّ إليك تقصد رغبتي ، وإياك أسأل حاجتي ومنك أرجو نجاح طلبتي ، وبيدك مفاتيح مسألتي لا أسال الخير إلا منك ولا أرجوه من غيرك ولا أيأس من روحك بعد معرفتي بفضلك . . يا من جمع كل شىء حكمته ، ويا من نفذ كل شيء حكمه . . يا من الكريم أسمه لا أحد لي غيرك فأسأله ، ولا أثق بسواك فآمله ، ولا أجعل لغيرك مشيئة من دونك أعتصم بها ، وأتوكل عليه ، فمن أسأل إن جهلتك ، وبمن أثق إذ عرفتك.
اللهمّ يا عظيم السلطان ، يا قديم الإحسان . . يا دائم النعماء ، يا باسط الرزق ، يا كثير الخيرات . . يا واسع العطاء ، يا دافع البلاء ، يا سامع الدعاء . . يا حاضراً ليس بغائب ، يا موجوداً عند الشدائد . . يا خفي اللطف ، يا حليماً لا يعجل.
اللهمّ إنّي عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري.
اللهمّ إنّي أسألك أن تبارك في نفسي، وفي سمعي، وفي بصري، وفي روحي، وفي خلقي، وفي خُلُقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي مماتي، وفي عملي، فتقبَّل حسناتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.
اللهمّ افتح لنا من خزائن رحمتك رحمة لا تعذبنا بعدها أبداً فى الدنيا والآخرة، ومن فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً لا تفقرني بعده إلى أحد سواك أبداً، تزيدنا لك بهما شكراً وإليك فاقة وفقراً، وبك عمن سواك غنى وتعففاً.
اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحقق إِيماني، وارفع درجاتي، وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العُلى من الجنة.
اللهمّ إنّي أستودعتك ما قرأت وما حفظت وما تعلّمت ، فردّه عند حاجتي اليه، انك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
رب أدخلني مدخل صدق واخرجني مخرج صدق ، واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً .
رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح ، اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلاً، يا أرحم الراحمين.
لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، رب إنّي مسّني الضرّ إنك أرحم الراحمين.
اللهمّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليّ ضالتي.
اللهمّ أبسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك.
اللهمّ إنّا نسألك عملاً باراً ، ورزقاً داراً ، وعيشاً قاراً.


اللهـُم لا تُضيع لها تعبًا ولا جهدًا ولا دعاء يـارب وفقها فان التوفيق من عندك ويسر فان التيسير من لُطفك.
إلهي إن لم تبتدئني الرحمة منك بحسن التوفيق فمن السالك بي إليك في واضح الطريق وإن أسلمتني أناتك لقائد الأمل والمنى فمن المقيل عثراتي من كبوات الهوى وإن خذلني نصرك عند محاربة النفس والشيطان فقد وكلني خذلانك إلى حيث النصب والحرمان.
اللهم أرحنا من هموم الدنيا وارزقنا التوفيق في جميع أمورنا.. ونسالك اللهم هدوء النـفس وطمأنينة القلب وإنشـراح الصدر، وتوفيقاً يرافق خطانا وسعادةً تملأ قلوبنا، واجمع قلوبنا على طاعتك ونفوسنا على خشيتك وارواحنا في جنتك.
يارب سهل الإمتحانات على ابنائنا وبناتنا وجمع الطلاب والطالبات ويسر لهم و اجعل الإجابة أمام أعينهم وأخرجهم راضٍ مُطمئنين واكرمهم بتوفيق والتميز والنجاح.
اللهم ثمن تعبهم فهم متوكلين عليك فلا ترد لهم دعاء.
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً.
اللهم اني اسالك التوفيق والرحمه والعفو والصبر واسالك الجنه ، وقربي إليك قرب المحب القنوع.
اللهم تولّني فيمن توليت.
اللهمّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليّ ضالتي.
اللهمّ أبسط علينا من بركاتك ورحمتك وفضلك ورزقك.
"لا حول ولا قوة إلا بالله" لو يَعلمُ صاحب الحَاجة مافي هذه الكلمة من العون و التوفيق و السّداد ماتركها.
اللهم في هذا المطر لا ترد لنا دعاء ولاتخيب لنا رجاء وأغسل ذنوبنا وطهر نفوسنا وأجعل التوفيق والسعادة من نصيبنا يارب العالمين.
اللهم نسألك صباحاً يملأ الأجساد عافية والروح فرحاً اللهم أرحنا من هموم الدنيا وارزقنا التوفيق في أمورنا.
ربِ اشرح لي صدري، ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح ، اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلاً، يا أرحم الراحمين.
اللهمّ سهّل علينا وكُن معنا ولا تجعل هذا الاختبار عائقاً بيننا وبين مستقبلنا، يارب اننا عليك توكلنا فلا ترد لنا دعاء،اللهم اجعل اختباراتنا أجمل مما تمنينا واكتب لنا الخير في جميع امورنا القادمه يارب سهّل كل ما أستصعب علينا انفسنا ويسِّره.
اللهم يامدبر كل عسير دبر أمورنا ، و اكتب لنا التوفيق في اختباراتنا.
اللّهم أجعل التّوفيق حليفي ، اللّهم انّي استودعتك مُستقبلي ، فَأرني فيه ما يسُرّني.
اللهم ذكرني اذا نسيت , اللهم اجعل التوفيق حليفي في في الدين والدنيا , اللهم اشرح صدري ويسر امري واحلل عقدة من لساني يفقه بها قولي ، اللهم ألهمني الاجابة الصحيحة وارزقني الاتقان ، اللهم ييسر لي كل عسير.
اللهم كن معي وأحفظني وبارك فيما تعلمت واجعل الجواب الصائب فيما كتبت واشرت وضللت . اللهم امين اللهم امين اللهم امين.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال