بالفيديو .. حقيقة شائعة طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم

مواضيع مفضلة

بالفيديو .. حقيقة شائعة طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم




بالفيديو حقيقة شائعة طلاق حسن الرداد وإيمي سمير غانم
رد الفنان حسن الرداد، على الأقاويل التي انتشرت مؤخرا حول طلاقه من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، وذلك خلال لقائه ببرنامج "وشوشة"، الذي يذاع عبر قناة "النهار".


وقال حسن الرداد، إنه سمع منذ فترة قريبة عن شائعة طلاقه من إيمي سمير غانم، نافيا هذا الأمر تماما، وتابع قائلا: "لاقيت ناس بتكلمنى عن طلاق وبعدين ساعات اصدقاء من دول عربية الاقيها تكلمني تقولي متزعلش نفسك على الكلام اللي بيتكتب، مع أني معرفش مكتوب ايه مش بركز لأني لو ركزت هضايق والحجات دي مستمرة".

وفي سياق آخر، يستعد حسن الرداد لعرض مسرحيته الجديدة التي تحمل اسم "لوكاندة الأوباش"، والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض إبتداءاً من يوم 4 ديسمبر المقبل.مسرحية "لوكاندة الأوباش"، يجسد بطولتها بجانب حسن الرداد، كلا من الفنان ماجد المصرى، ومايا دياب، وإيمان العاصي، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهى من تأليف محمد عز.
آخر أعمال حسن الرداد، كانت مشاركته في مسلسل "الزوجة 18"، الذي عرض في سباق دراما رمضان الماضي، وشاركه البطولة كلا من الفنانة ناهد السباعى، وسلوي خطاب، وهيدي كرم ومحمود البزاوي، وإيناس كامل، ونور الكاديكي، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف