أول تعليق لخطيبة هيثم أحمد ذكي بعد وفاته



أول تعليق لخطيبة هيثم أحمد ذكي بعد وفاته

فتحت مجددة إنجي سلامة خبيرة الطاقة وخطيبة الممثل الشاب الراحل هيثم أحمد زكي حسابها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبو"، وكانت إنجي طلبت من متابعيها الدعاء للراحل هيثم احمد زكي وكتبت: " إنا لله وإنا اليه راجعون صلاة الجنازة على هيثم احمد زكي بعد صلاة العصر في مسجد مصطفى محمود علشان خاطري ادعوله كتير وياريت كله ييجي الصلاة".
وانتهت صلاة الجنازة على الفنان هيثم أحمد زكي بمسجد مصطفى محمود بحي المهندسين، حيث وصل متأخرًا لحين صدور تصريح استلام الجثمان لنقابة الممثلين، حيث أنه كان لا يوجد أحد من أقارب هيثم احمد زكي يتسلم الجثمان، حتى تم استخراج تصريح لنقابة المهن التمثيلية لتسلم جثمان هيثم احمد زكي، وتم دفنه بمقابر أسرته في طريق الفيوم.

جنازة هيثم احمد زكي

وحرص عدد من نجوم الفن على حضور جنازة هيثم أحمد زكي بينهم ناهد السباعي، بسمة سارة نخلة، زينة، محمد هنيدي، عمرو مصطفى متولي، محمد عبد الرحمن (توتا)، باسم سمرة.

اقرأ ايضًا بعد وفاة هيثم أحمد زكي وحيد مجدي الهواري: "كل اللي خدوه في حضنهم لما أبوه مات اختفوا"


وفاة هيثم احمد زكي

وتوفى هيثم احمد زكي في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد أن حاولت خطيبته الوصول إليه عن طريق الهاتف أكثر من مرة حتى بلغت الشرطة لتعثر عليه الشرطة متوفيًا داخل منزله وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.





عزاء هيثم احمد زكي

صرحت الفنانة نهال عنبر لـ "أهل مصر" أنه سيقام عزاء الفنان هيثم أحمد زكي يوم السبت المقبل والموافق 9 نوفمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تتلقى نقابة المهن التمثيلية العزاء فيه.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال