أزمات أسما شريف منير على مواقع التواصل.. الشعرواي ليس الواقعه الاولي

مواضيع مفضلة

أزمات أسما شريف منير على مواقع التواصل.. الشعرواي ليس الواقعه الاولي




أزمات أسما شريف منير على مواقع التواصل الشعرواي ليس الواقعه الاولي


حالة من الجدل أحدثتها الإعلامية أسما شريف منير ابنة الفنان شريف منير، في الساعات الماضية، عقب حديثها عن الشيخ محمد متولي الشعراوي ووصفه "بالمتطرف"، ما أغضب العديد من مستخدمي "السوشيال ميديا"، فضلا عن تصدر أخبارها قائمة التريندات الأكثر تداولا عبر موقع "جوجل".
وبعد الهجوم عليها بسبب ما قالته، خرجت "أسما" للاعتذار عن ما بدر منها من حديث مسيئ عن الشيخ الشعراوي.
هجوم الجمهور على "أسما شريف منير" لم يكن الأول
هجوم الجمهور على ابنة شريف منير، لم يكن الأول من نوعه، فمن قبل لاقت بسبب أكثر من موقف لها انتقادا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما حدث ديسمبر عام 2018، بعدما تحدثت "أسما" عن التكاليف الباهظة لأعياد الميلاد التي تعادل في بعض الأحيان تكاليف حفلات الخطوبة.
وقالت وقتها، خلال تقديمها برنامج "أنا وبنتي" مع والدها الفنان شريف منير عبر فضائية "ON E": "أعياد الميلاد بقت بتتكلف زي الخطوبة، وبقيت بخاف إن لارا (ابنتها) بتكبر"، ليرد عليها والدها قائلًا: "إحنا آخرنا إيه زمان، كان التورتاية وشوية جاتوه وسندوتشات الجبنة الرومي وشوية زينة من ورق كوريشة".
وأكثر من مرة أغلقت "أسما" التعليقات على صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بسبب هجوم الجمهور الذي يتنقد سواء ملابسها أو ظهورها مع زوجها الفنان محمود حجازي.
وفي سبتمبر عام 2017، شنت أسما شريف منير هجوما على الفنانة ياسمين صبري، حيث ردت على تصريحها بأنها هي من وضعت مكياجها لنفسها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، آنذاك.
ونشرت "أسما" عبر حسابها بموقع "فيس بوك" صور للفنانات مع كتابة اسم كل خبيرة تجميل وضعت المكياج لنجمة، وكتبت بأن خبيرة التجميل سهى خوري هي من وضعت المكياج للفنانة ياسمين صبري.
وردت على التعليقات بشأن تصريحات "ياسمين"، بأنها وضعته لنفسها، قائلة:"مش عارفة هي ليه قالت كدة بصراحة، ليه متديهاش حقها"، الأمر الذي تجاهلته "صبري" ولم ترد عليه، لكنه أثار جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف