مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو المسرب ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ

مواضيع مفضلة

مرتضى منصور يكشف حقيقة الفيديو المسرب ويوجه رسالة إلى تركي آل الشيخ



كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حقيقة الفيديو المسرب، والذي تم تداوله بالأمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" : "لقد فضلت عدم الحديث ،وأعتذر لإعلام المصريين، خاصة وأن هناك إتفاق مبرم بأن لا أقوم بمداخلات أو أسجل أي تصريحات، ولكني كنت مضطر للرد لأن الأمر زاد عن الحد".

وتابع "أوجه رسالة لقطر وتركيا بإني سعيد بالفيديو الذي قمتوا بتسريبه، ولكن الفيديو مفبرك وقادم من تركيا، وانا لم أذهب إلى تركيا على الإطلاق، ولكن سوء التقدير والغباء جعلكم نشرتوه ومن السهل إثبات عدم صحته".
وواصل "البعض تسائل عن سبب عدم ردي حول الفيديو المسرب، ولكني أرد عليهم بشكل واضح بأن يصمتوا أفضل لهم، لأني إذا تحدثت عنهم فسأسبب لهم الكثير من المشاكل".
ووجه رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس نادي بيراميدز السابق قائلاً




"لست مثل محمود الخطيب، وإن كنت استلمت منك أي شيء فكنت ستقوم بتدوينه كما فعلت مع مجلس الأهلي، ولكنك لا تملك أوراق لأني لم استفد منك، ولا أريد أم أتحدث حفاظاً على العلاقات المصرية السعودية".
وأردف "العلاقات المصرية السعودية أصبحت في خطر بسبب أزمة تركي مع مجلس الأهلي، ولكني من قمت بالتوجه إلى السعودية لإعادة الأمور إلى نصابها".
واختتم "الفيديو المسرب وكل من يتطاول أؤكد له أن هناك نائب عام محترم، وسبب صمتي إني أستعد لأسترداد حقوقي، والفترة المقبلة ستشهد إستعادة الحق بالقانون أو بالدم والموت".

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف