سر خلاف شيرين سيف النصر مع الزعيم عادل إمام



سر خلاف شيرين سيف النصر مع الزعيم عادل إمام


يتصدر الفنانان عادل إمام وشيرين سيف النصر مؤشر البحث جوجل اليوم الأربعاء، حيث يتصدره الزعيم في المملكة العربية السعودية، بعد تداول أول فيديو له بعد شائعة وفاته، في حين تتصدره شيرين سيف النصر في مصر بسبب أزمة الصور المنسوبة لها والتي قامت بنفيها لاحقا.

ومن المعروف أن هناك خلافا بين شيرين سيف النصر وعادل إمام، على خلفية تصريحات أدلت بها، فهم من خلالها أنهما تحمل عادل إمام مسؤولية ضياع 9 سنين من عمرها، حين قالت انها لم تبتعد لفترة طويلة عن الفن، كما يعتقد البعض، وأنها ظلت لمدة تسع سنوات تقدم مسرحية "بودى جارد" مع الفنان عادل إمام .

وأضافت شيرين سيف النصر فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد حينها :"هناك تسع سنوات ضاعوا من عمرى فى مسرحية "بودى جارد"، والتى كان يقوم ببطولتها عادل إمام، خاصة وأن هذا العمل استهلكني، إضافة التى أننى لم أقم بتصوير المسرحية بعد ذلك.

وتابعت شيرين سيف النصر حينها قائلة إن ابتعادها خلال السنوات الماضية كان لوفاة والدتها مما اثر علي حالتها النفسية ومن ثم لم تتمكن من التواجد فنيا.

واختتمت شيرين سيف النصر قائلة: "اعتبر نفسي كنت في فترة هدنة ، ولكني أعد الجمهور بالعودة خلال الفترة القادمة من خلال عدد من الأعمال التي أقوم بقراءتها في الوقت الراهن وسوف أحسم قراري النهائي فيها"، ولكنها لم تعد حتى الآن ولم تظهر في أي عمل فني منذ سنوات.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال