لهذا السبب شنت والدة الفنان محمد الشرنوبي هجوما على الفنانة أمل رزق

مواضيع مفضلة

لهذا السبب شنت والدة الفنان محمد الشرنوبي هجوما على الفنانة أمل رزق




لهذا السبب شنت والدة الفنان محمد الشرنوبي هجوما على الفنانة "أمل رزق"
شنت والدة الفنان محمد الشرنوبي، هجوما على الفنانة "أمل رزق" ,بعد ظهورها في مقطع فيديو، بدت فيه "الشماتة" في الفنان محمد الشرنوبي، خطيب ابنتها لمى كتكت السابق، والتي أكدت فيها أن ما يتعرض له الشرنوبي حاليا هو ذنب كل شخص دخل بيت لم يعرف قيمته، لافتة إلى أنها لم تتعاطف معه مطلقا في أزمة إيقافه الأخيرة.
ردت والدة الشرنوبي على هذه التصريحات عبر حسابها على فيس بوك قائلة: "بجد اترددت كتير قبل ما أنزل البوست بس بجد الكلام جيه قدامي بالصدفة، أنتي بتجيبي سيرة شرنوبي ليه بعد 4 سنين من فسخ قراءة الفاتحة على فكرة مفيش حاجة تشتمي عليها وممكن الكل يدخل على البوست ويشوف الكومنتات اللي مكتوبة هيعرف مين شرنوبي ومين أنتي".
تابعت: "وعلى فكرة إحنا ناس متربية جدا جدا وكان ممكن أرد صح عليكي واقولك مين اللي مش بيقدر البيوت المحترمة ومين اللي ساب مين!!! بس أنا أكبر بكتير من إني أرد على كلام ملوش معنى والردود اللي على البوست كانت كفيلة ترد عليكي".

وكانت الفنانة أمل رزق هاجمت الفنان محمد الشرنوبي في أكثر من مناسبة، بعدما فسخ الأخير خطوبته الثانية من المنتجة سارة الطباخ.
وجديرا بالذكر قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنان الشاب محمد الشرنوبي، 3 نوفمبر الجاري لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، حيث كان النزاع بينهما مطروحا أمام النقابة منذ عدة أشهر وقد اشتكت المنتجة سارة الطباخ المطرب الشاب لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف