صابرين: تأخرت في خلع الحجاب.. واخترت «تويتر» لتأكيد الخبر

مواضيع مفضلة

صابرين: تأخرت في خلع الحجاب.. واخترت «تويتر» لتأكيد الخبر








أكدت الفنانة صابرين عقب إعلانها خلع الحجاب، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من خلال نشر صورة لها بدون ارتداء حجاب، أنها كانت غير محجبة منذ اليوم الذي ارتدت فيه الباروكة، مضيفة أنها محتشمة ولكنها ليست محجبة.
وأضافت صابرين في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»: «أنا طول عمري غير محجبة منذ اليوم الذي ارتديت فيه الباروكة، وأنا أؤكد أني غير محجبة، وكثيرا ما تحدثت عن ذلك، وأقول إني «محتشمة» ولست «محجبة»، ودائما أجلس بهذه الشكل من غير الحجاب في المناسبات الخاصة والعائلية وسط أهلي».
وتابعت خلال مكالمة هاتفية أجرتها معها «بوابة أخبار اليوم»: «بدأت الناس تتكلم عن الباروكة ويثار الكثير من الجدل حولها، وبصراحة أنا نفسيتي أصبحت أسوأ، وأدخل في اكتئاب، لأني لا أريد أن يقلدني أحدا في الخطأ».
وأوضحت: «ربنا يكتب لنا الرجوع له بشكل صح ويهدينا جميعا، والحمد لله أخلاقي قبل الحجاب وبعد الحجاب كما ما هي لم تتغير، والمعاملة الخاصة الجميلة التي بيننا وبين خالقنا، هي أهم ما في الموضوع كله».
وعن توقيت اختيارها للإعلان عن خلع الحجاب، وهل يرتبط بدخولها عمل فني جديد، قالت صابرين: «لا إطلاقا ليس له علاقة بأي شئ ولا عمل في، فقد أقدمت على هذه الخطوة من أجل نفسي، ومنذ فترة كبيرة أريد أن أقوم بذلك ولكني كنت دائما أؤجل الأمر وأقول لنفسي «بعد شويه»، لكني تعبت نفسيا جدا من التناقض، وكان لابد أن أحسم الموضوع سريعا».
وبالنسبة لاختيارها الإعلان عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي خاصة صفحتها على موقع «تويتر»، أكدت: «كان ذلك من أجل أن يخرج الخبر للناس دون أن يكذبه أحدا، ومنعا للكلام الكثير، ويكون الكلام كله على لساني ومؤكد».
كانت الفنانة صابرين، قد أثارت حالة من الجدل، منذ قليل، اليوم الأحد 17 نوفمبر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد نشر صورة جديدة لها، بدون حجاب وهو الأمر الذي تفاجأ به الكثير من متابعيها

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف