حقيقة صدور اوامر ملكية جديدة 1441 اليوم والهاشتاق الذي تصدر تويتر






تصدر تريند تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية هاشتاق حمل اسم “اوامر ملكية” جديدة، حيث تبادر الى اذهان الجميع من المغردين والمتابعين ان الأوامر الملكية الجديدة ستصدر بين لحظة واخرى.

وانتشر هاشتاق اوامر ملكية في موقع تويتر كالنار في الهشيم حيث تسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن ما هيه هذه الاوامر حيث قال البعض انها اوامر لانصاف الموظفين واعطائهم حقوقهم في المملكة السعودية حيث لا يوجد تفاصيل تذكر حتى الان ووصلت تغريدات النشطاء ما يزيد عن 30 الف تغريدة في وقت قصير دلالة واضحة على اهمية واهتمام الشعب السعودي بهذه الاوامر.

وبأخذ جولة في مواقع الأخبار السعودية الرسمية ووكالة الأنباء الرسمية، ومواقع التليفزيون السعودي القناة الأولى والإخبارية، لم يظهر اي شيء يدلل على قرص اصدار اية اوامر ملكية .

وداخل هاشتاق الأوامر الملكية الذي تصدر وسوم تويتر في السعودية بأكثر من 30 ألف تغريدة، لم يرد في التاق سوى الاعلانات وصور وفيديوهات للملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز، حيث كانت صور وفيديوهات الملك الراحل تغزو التاق بغزارة، وترحم الجميع عليه داعين له بالرحمة والمغفرة مستذكرين عطفه وحنانه وقربه من المجتمع السعودي وابنائه.

وبهذا يكون خبر الأوامر الملكية الجديد 1441 غير دقيق ومحض اشاعة قد يكون اطلقها مجموعة من الهواة، حيث لا يوجد حتى لحظة كتابة سطور هذا التقرير اي شئ يدل على قرب اصدار اية اوامر ملكية.

وفي العادة وقبل اصدار اية اوامر ملكية جديدة، يعلن قبل ساعات التلفزيون السعودي ووكالة “واس” الاخبارية الرسمية السعودية عن ذلك قبل ساعات من اصدار تلك الأوامر.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال