مدحت العدل : «يوم تلات» و خالد النبوي الأفضل في 2019.. وهذه أسوأ أغنية

مواضيع مفضلة

مدحت العدل : «يوم تلات» و خالد النبوي الأفضل في 2019.. وهذه أسوأ أغنية




قال الشاعر والسيناريست مدحت العدل إن أغنية "يوم تلات" لعمرو دياب أفضل أغنيات 2019 من وجهة نظره الشخصية، مشيراً إلى أنه هناك تغيير في جلد الهضبة، وهذا ذكاء منه للوصول للجيل الأصغر.

وأضاف "العدل" في لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "القاهرة الآن" المُذاع على فضائية العربية "الحدث": "عمرو دياب عرف يوصل للناس إزاي.. صحيح بعض الناس ممكن تستغرب الكلمات الخاصة بالأغنية لكنه عرف يوصل والفضل يعود لشاعر الأغنية تامر حسين"، وقال إن اسوأ أغنية في عام 2019 هي "شقلطوني في بحر بيرة" لحمو بيكا.
وذكر أن الفنان خالد النبوي هو أفضل ممثل في عام 2019 بعد مسلسل "ممالك النار"، واصفًا إياه بأنه ممثل وفنان مختلف دائمًا، بالرغم من ابتعاده لفترات طويلة ولكنه ينتظر العمل المميز الذي يستحقه ويقدمه، مثلما تحقق في مسلسل "ممالك النار" الذي توقع أنه سيترك أثر في أذهان المشاهدين.
وتابع مدحت العدل: "آن الآوان للعرب أن يقدموا مثل هذه الأعمال، ومصر تقدر تعمل (ممالك النار) وعشرة زيه أحنا في مصر عاملين الناصر صلاح الدين في سنة سبعين، فمصر تقدر تعمل كل حاجة لو عاوزين والدليل على ذلك فيلم (الممر) هي دي القوة الناعمة اللي لازم نستخدمها".
وأشار إلى أن مسلسل "ممالك النار" يعكس كيف تستخدم الدين في السياسة مثلما يفعل أردوغان الآن في استخدامه للإخوان، موضحا: "أنا أول واحد يقول إن الصهاينة والإخوان وجهين لعملة واحدة فكلاهما يستخدمان الدين في السياسة، ونحتاج حاليا مثل مسلسل ممالك النار لتصوير سياسات أردوغان فمشهد واحد كفيل بإظهار سياساته".
ووصف مدحت العدل فيلم "الممر" بأنه الفيلم الذي توقف أمامه كثيراً خلال عام 2019، لأنه الفيلم الوحيد عن حرب أكتوبر، حيث انتظره طويلا ويستحق أن نشاهده، فهو فيلم ممتاز

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف