3 زيوت لانبات شعر الحواجب في اسبوع


سوف نتعرف على أفضل العلاجات المنزلية المعتمدة على الزيوت لانبات شعر الحواجب في اسبوع.

هل تتذكر موضة الحاجب الرفيع؟ كان الاتجاه السائد في ذالك الوقت هو حلق أكبر قدر ممكن من الشعر وترك القليل من شعر الحاجب على شكل خط لتأطير العينين.

في بعض الأحيان كانت المبالغة في الحلاقة لدرجة أن الخط كان يجب القيام به بقلم الرصاص ، لكن كل شيئ تغير في هذا الوقت ، حيث أصبح السائد الحاجب الكثيف.

وهو الأسلوب ، الذي تم تبنيه من قبل المشاهير مثل صوفيا فيرجارا وليلي كولينز ، لكنه يتطلب أيضًا بعض الرعاية ، خاصة بالنسبة للنساء اللاتي لديهن شعر أرق أو اللاتي يعانين من فراغات في الحاجب.

طريقة علاج الحواجب الخفيفة
إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صف الحواجب الكثيفة ولكنك تشعر بالإحباط لأنك ترغب بملئ الفراغات في الحاجب ، فتعرف على هذه الزيوت الثلاثة التي تصنع معجزة حقيقية في نمو شعر الحاجب.


1. زيت الزيتون
يوجد زيت الزيتون في أي مطبخ تقريبا ، وهو خيار جيد لتجديد مغذيات خلايا الجلد لأنه يحتوي على أحماض دهنية أحادية غير مشبعة وفيتامين E.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي زيت الزيتون على خصائص مضادة للميكروبات ، والتي تساعد على منع الالتهابات الفطرية والبكتيرية المحتملة التي يمكن أن تؤدي إلى تساقط الشعر.

للاستخدام ، ضع زيت الزيتون على الحواجب ، وتجنب ملامسة العين ، وقم بتدليك المنطقة لمدة دقيقتين ، اترك الزيت ليلة كاملة وقم بإزالتها في الصباح بالماء الدافئ.


2. زيت جوز الهند
غني بالدهون المشبعة ، يعتبر زيت جوز الهند مرطبًا ممتازًا لبصيلات الشعر ويوفر الفيتامينات والمعادن التي تساهم في نمو شعر صحي ، فائدة إضافية لزيت جوز الهند حيت أنه يساعد على تغميق الشعر ، ويترك الحاجب أكثر وضوحًا.

لاستخدام زيت جوز الهند ، ضعه على الحواجب قبل النوم واتركه يعمل طوال الليل ، في الصباح ، تغسل بالماء الدافئ ، قم بالحفاظ على هذا الروتين لمدة 30 يوما.


3. زيت الخروع
اشتهر زيت الخروع ، المستخرج من بذور الخروع ، بالفعل بتحفيز نمو الشعر ومنع تساقط الشعر ، لأنه يتمتع بعمل مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة ، وتظهر هذه التأثيرات أيضًا على الحاجب ، مما يساعدك في الحصول على حاجب أكثر سمكًا وضوحًا.

للاستخدام ، ضعه على الحواجب بواسطة قطعة قطن ، واتركه لمدة 30 دقيقة وقم بغسل الوجه بالصابون والماء المعتدلين ، يجب تكرار الإجراء مرة واحدة في الأسبوع حتى تحصل على النتائج المرجوة.

تذكر دائمًا إزالة جميع آثار أي زيت قبل التعرض للشمس لأنها يمكن أن تسبب حروقًا.

إذا لاحظت حدوث تساقط حاد في الشعر أو لاحظت وجود تقشير ، فإنه يجدر بك التشاور مع طبيب الأمراض الجلدية لمعرفة ما إذا كان لديك مرض جلدي ، أو حساسية ضد أي منتج.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال