5 أسئلة من «بوابة أخبار اليوم» دفعت جينيس لتكذيب تامر حسني

مواضيع مفضلة

5 أسئلة من «بوابة أخبار اليوم» دفعت جينيس لتكذيب تامر حسني


5 أسئلة كاملة تحت عنوان من 5 كلمات ("جينيس" تامر حسني.. الحقيقة والأسطورة!)، طرحها الزميل مصطفى حمدي في تقريره عن حقيقة تكريم «نجم الجيل» كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم من الموسوعة العالمية.


في تقريرها المنشور أمس السبت 7 ديسمبر 2019، لم تبخس «بوابة أخبار اليوم» حق تامر حسني كونه فنان ناجح، ويمتلك شعبية عريضة على مستوى الوطن العربي، وقدم تامر حسني أفلامًا وأغنيات ناجحة لكن كان هناك وقفة عند وصفه بلقب الفنان العالمي أو أكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم .





اليوم، وقفت «جينيس» إلى كلمة نشرتها «بوابة أخبار اليوم» في تقريرها المنشور قبل ساعات، لتؤكد أن تكريم تامر لم يكن إطلاقا كأكثر فنان ملهم ومؤثر لكن لحصوله على أكثر توقيعات في لوحة إعلانية فقط..
وأصدرت موسوعة جينيس بيانًا عبر موقعها الرسمي نفت فيه تمامًا ما ذكره تامر حسني لوسائل الإعلام بأنه انضم للموسوعة كأكثر فنان ملهم ومؤثر في العالم .
وقالت الموسوعة في بيانها الرسمي :
"تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم". إلا أننا في غينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة. نمتلك في غينيس للأرقام القياسية معاييراً صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته".
وتابعت : "إن غينيس للأرقام القياسية هي السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم. وإن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري. وإن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه".

============










تنويه من غينيس للأرقام القياسية حول لقب غينيس للأرقام القياسية الخاص بالفنان تامر حسني






تنويه من غينيس للأرقام القياسية حول لقب غينيس للأرقام القياسية الخاص بالفنان تامر حسني

استطاع جمهور الفنان تامر حسني يوم الجمعة، الموافق السادس من شهر كانون الأول / ديسمبر 2019 كسر الرقم القياسي العالمي لغينيس للأرقام القياسية لـ "أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" وذلك في مارينا مول أبوظبي.

وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام خبراً مفاده أن الفنان المصري حقق لقب "الفنان الأكثر تأثيراً وإلهاماً في العالم". إلا أننا في غينيس للأرقام القياسية لا نقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة. نمتلك في غينيس للأرقام القياسية معاييراً صارمة تشترك جميعها في محددات واضحة أهمها: أن يكون الإنجاز قابل للقياس، وأن يكون قابل للكسر، وأن يكون ذو معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته.

إن غينيس للأرقام القياسية هي السلطة الدولية التي تعنى بكسر الأرقام القياسية، وتدير عملية قياس وتقييم الأرقام القياسية من جميع أنحاء العالم. وإن الإعلان عن هذه الأرقام القياسية يتم إذا ما اتفقت معاييرها مع اشتراطات صارمة ومحددة ولا تتبع عملية التصويت الجماهيري. وإن معايير كسر الرقم القياسي الخاص بـ"أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات" تتضمن مشاركة أكبر عدد من الأفراد إلى ذات لوحة الإعلانات متضمنة اسماً فريداً ورسالة من المشارك نفسه.

وعلى مدار 6 أيام من المدة المسموحة لتقديم المشاركات، نجح زوار مارينا مول أبوظبي في تحقيق 12086 مشاركة متخطين الرقم القياسي السابق الذي وقف عند 4900 مشاركة تم تسجيلها في الخامس من شهر كانون الأول / ديسمبر 2017.

وفي هذه المناسبة، نتوجه بالتهنئة لكل من مارينا مول أبوظبي والفنان تامر حسني وجميع المشاركين على انجازهم.

وللجميع الشكر والتقدير،

غينيس للأرقام القياسية


On Friday the 6th of December 2019, a GUINNESS WORLD RECORDS title for the “Most contributions to a bulletin board” was achieved by fans of the Arab Star Tamer Hosny at Marina Mall as part of celebrations of the Year of Tolerance in Abu Dhabi UAE.

There have been several media outlets claiming that the record achieved was for the “Most influential Individual or artist” however this is not a record that we monitor as it is not standardisable. At GUINNESS WORLD RECORDS we have very strict guidelines when it comes to measuring records and the basics of that fall under it being; measurable, breakable, standardisable and verifiable.

GUINNESS WORLD RECORDS is the global authority on record breaking, we measure and verify record from all around the globe. Records are announce based on meeting the guidelines and not by any means of voting by the public. The record for the Most contributions to a bulletin board are based on the most individuals to contribute to the same bulletin board, including a message and name of contributor.

For the purposes of this record, a contribution is defined as a legible message or image.

Over 6 days of contributions at the mall, visitors succeeded in achieving a total of 12,086 contributions, breaking the previous record stood at 4,900 contributions achieved on 5 December 2017.

On this note we would like to congratulate Marina Mall, Tamer Hosny and all participants on their achievement.

Best regards,

GUINNESS WORLD RECORDS

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف