رد فعل غير متوقع من تامر حسني على تهنئة تركي آل الشيخ بدخوله موسوعة جينيس

مواضيع مفضلة

رد فعل غير متوقع من تامر حسني على تهنئة تركي آل الشيخ بدخوله موسوعة جينيس




رد فعل غير متوقع من تامر حسني على تهنئة تركي آل الشيخ بدخوله موسوعة جينيس
هنأ تركى ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية، المطرب تامر حسني بعد حصوله على جائزة "جينيس ريكورد"، العالمية، كأفضل فنان مؤثر في العالم.

وفي رد فعل غير متوقع من تامر حسني در علي "بوست "تركي آل الشيخ قائلا :" ألف ألف شكر معالي المستشار المحترم مباركتك غالية جدًاعلى قلبي والف سلامة عليك".
كان تركي آل الشيخ، كتب عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "أبارك للفنان تامر حسني دخوله موسوعة جينيس كأكثر فنان مؤثر وملهم عالميا 🔥🔥🔥".

من جهة أخرى، ينطلق فيلم الفلوس بطولة تامر حسني، مع أواخر شهر ديسمبر الجارى بعرض خاص فى إحدى دور العرض بمدينة 6 أكتوبر.

الفيلم من بطولة تامر حسني وخالد الصاوي وزينة وعائشة بن أحمد ومحمد سلّام على هيئة رسوم متحركة، وتحيط بهم نيران وأموال متطايرة وأبراج فاخرة بالقاهرة ومدن أخرى حول العالم، وهو ما يعد المشاهدين بلعبة مثيرة.

يدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

الفلوس من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، وهو من إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت، تتولي دولار فيلم توزيع الفيلم داخليًا، وتقوم شركات فرونت رو فيلمد انترتينمنت والشركة العالمية لتوزيع الأفلام وCinescape بالتوزيع الخارجي للفيلم.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف