بلاغ للنائب العام ضد الزمالك

مواضيع مفضلة

بلاغ للنائب العام ضد الزمالك




تقدم ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق، ببلاغ للنائب العام، ضد مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، يتهمه فيه بإهدار المال العام، في صفقة التعاقد مع المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي.
وقال عباس في بلاغه، الذي حصل "الوطن سبورت" على نسخة منه، إن "رئيس ومجلس إدارة نـادى الزمالـك ارتكبوا جريمة إهـدار المـال العـام و تسـهيا الاستيلاء عليه و ذلك بأن تعمدوا تسهي استيلاء اللاعب خالد بو طيـب علـى مبلغ يقترب من 125 مليون جنيها"، وهو ما وصفه البلاغ بأنه يشكل إضـراراً بـأموال النـادي.

وأورد عباس في بلاغه تفاصيل عقد اللاعب والذي يتضمن حصول بوطيب على 4.542.103 يورو، (أربعة ملايين وخمسمائة واثنين وأربعون ألف، ومائة وثلاثة يورو) على مدار ثلاثة مواسم، فضلا عن حصوله على ما يقترب من 26 ألف جنيه كبدل سكن شهري، وهو ما يزيد عن المليون جنيه خلال فترة إقامته في مصر، وخمس تذاكر طيران سنويا هو وعائلته، طوال مدة العقد، أى نصف مليون جنيه تقريبا، وبدل سيارة يتجاوز الستة آلاف جنيه شهريا، فضلا عن سداد قيمة انتقاله من نادي ملاطيا سبور التركي التي تصل إلى مليون ونصف المليون يورو، و129 ألف دولار أمريكي حصل عليها بوطيب كمنحة توقيع على العقد.

وأوضح عباس في بلاغه أن الزمالك لم يضع بند خصم 25% من العقد كنسبة مشاركة، وقال :"مشاركة اللاعب في المباريات باتت متدنية مقارنة بما يتقاضاه من أموال حيث لم يشارك سوى في 11 مباراة خلال الموسم الماضي والموسم الحالي منها مشاركات لا تتجاوز العشر دقائق".

الزمالك يخسر من طلائع الجيش ومجلس الإدارة يجتمع لحل مشاكل اللاعبين
كان فريق الكرة الأول بالزمالك قد خسر بثلاثة أهداف لاثنين مساء أمس من طلائع الجيش ضمن مسابقة الدوري الممتاز، وقرر مجلس الإدارة عقد اجتماع عصر اليوم "الثلاثاء" لمناقشة أسباب تراجع الفريق، أبرزها اعتراض بعض اللاعبين على تأخر صرف مستحقاتهم حتى الأن.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف