بعد تصريحاتها المسيئة ضد النساء ... هاشتاج اخرسي يا شيرين يجتاح مواقع التواصل فى هذه الدولة



بعد تصريحاتها المسيئة ضد النساء . هاشتاج اخرسي يا شيرين يجتاح مواقع التواصل فى هذه الدولة
.

أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل مجددا بعد تصريحها الأخير، ووصفها النساء بـ"العوانس"، على هامش حفلتها في موسم الرياض، التي أقيمت أمس، الجمعة 29 نوفمبر.



واشتعلت مواقع التواصل غضبا ضد المطربة السمراء بعد هذا الوصف، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها شيرين النساء، أو تثير غضبهم. وقالت شيرين عبد الوهاب لجمهور حفلها الذي أقيم مساء أمس، الجمعة 29 نوفمبر، بالعاصمة السعودية الرياض: «المرة اللي فاتت زعلوا وعملوا هاشتاج عشان قولت الستات تسمع كلام الرجالة طب الرجالة دول عسل وسكر مش عارفة إيه اللي مزعلهم أكيد دول شوية عوانس».

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أعادوا تدشين هاشتاج #اخرسي_ياشيرين بالسعودية للمرة الثانية، وهو الهاشتاج الذي سبق أن دشنوه بعد تصريحاتها فى حفل لها بالرياض قائلة: «طالما منقدرش نستغني عن الراجل في حياتنا، يبقى نسمع كلامه أحسن».

وعبر عدد من المهتمين بحقوق النساء عن غضبهم من تصريحات مطربة "مشربتش من نيلها"، التي تكرر سقطاتها، وكلامها غير المحسوب على المسرح.

وتساءل كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب هجوم شيرين عبد الوهاب على النساء، وسر مدحها للرجال على حسابهم، وهل لهذا علاقة بأن معظم جمهورها من الرجال، في حين يهاجمها الكثيرات ويحسدنها على زواجها من حسام حبيب، الذي وصفته بعضهن بالزوج الأجمل من زوجته.

كما أشار البعض إلى تعمد إثارة شيرين عبد الوهاب للجدل عبر بعض التصريحات المتعمدة من أجل الوصول إلى التريند، الذي تعلم أن الغناء في الحفل وحده لا يكفي للوصول إليه.

وطالب كثيرون شيرين عبد الوهاب بالصمت على المسرح والاكتفاء بالغناء، خاصة أنها ليست السقطة الأولى للمطربة السمراء، التي عادة ما تثير الجدل كلما توقفت عن الغناء وتحدثت للجمهور على المسرح. وطالب كثيرون شيرين عبد الوهاب بالصمت على المسرح والاكتفاء بالغناء، خاصة أنها ليست السقطة الأولى للمطربة السمراء، التي عادة ما تثير الجدل كلما توقفت عن الغناء وتحدثت للجمهور على المسرح.أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب الجدل مجددا بعد تصريحها الأخير، ووصفها النساء بـ"العوانس"، على هامش حفلتها في موسم الرياض، التي أقيمت أمس، الجمعة 29 نوفمبر.

واشتعلت مواقع التواصل غضبا ضد المطربة السمراء بعد هذا الوصف، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي تهاجم فيها شيرين النساء، أو تثير غضبهم.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال