منة فضالي تكشف تفاصيل خلافها مع محمد فؤاد

مواضيع مفضلة

منة فضالي تكشف تفاصيل خلافها مع محمد فؤاد





منة فضالي تكشف تفاصيل خلافها مع محمد فؤاد

كشفت الفنانة منة فضالى سر خلافها حتى الآن، مع الفنان محمد فؤاد، وأصبح هناك حالة من عدم التواصل بينهما وانقطعت علاقة الصداقة تحديدا بعد أزمة عيد الميلاد الذى بسببه صرح فؤاد فى أكثر من وسيلة إعلامية أنه ندمان على حضوره.


وقالت منة فضالى أثناء لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب فى برنامج "تحيا الستات": "ان هذه الخلاف مر عليه سنوات طويلة وانقطع الاتصال بينى وبينه ولم نتحدث سويا بعد أزمة عيد الميلاد إلا مرة واحدة حين اتصل بى محمد فؤاد وقال لى: "لا تغضبى انتى اجدع مني".


وأضافت منة فضالى قائلة: "بعد هذه المكالمة فوجئت به يتحدث عن نفس الازمة بشكل غير لائق ومنذ هذه اللحظة لم نتحدث سويا".

وكانت الفنانة منة فضالي، كشفت كواليس اول خطوبة لها، موضحة أن خطيبها كان أكبر منها بنحو 21 سنة، وقرار الارتباط جاء بشكل سريع نتيجة صغر سنها وتسرعها في الاختيار.

وقالت منة فضالي بسخرية خلال حوارها لـ شاشة "النهار"، إن سبب حبها لهذا الشخص لكثرة اهتمامه بها، وغنائه لها باللغة الإسبانية.

وأضافت منة فضالي، أنها تزوجت من أحد الملحنين" في السر، موضحة أن ذلك كان بناء على طلبه الشخصي بسبب ابنه، موضحة أنها وافقت احتراما لأمها أيضا.

ولفتت منة فضالي إلى أن زوجها كان معترضا على استمرارها في التمثيل وكان يعتدي عليها بالضرب، إضافة إلى اعتراضه على لبسها أيضا.

وأكدت منة فضالي، أنها كانت تحترم غيرته وخوفه عليها، لكنها لا تريد التأثير على عملها لانه كان كثير الغيرة وحريص على تصرفاتها وافعالها.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف