ردا على تصريحاتها .. الحرب تشتعل بين أصالة وأحلام

مواضيع مفضلة

ردا على تصريحاتها .. الحرب تشتعل بين أصالة وأحلام




ردا على تصريحاتها الحرب تشتعل بين أصالة وأحلام

اشتعلت الحرب بين المطربتين أصالة واحلام بعد ان سخرت الاولى فى حفلها الجديد بموسم الرياض من الاخيرة ردا على تصريحاتها التى تؤكد من خلالها على عدم وجود تصالح مع اصالة.

وقالت اصالة خلال حفلها فى موسم الرياض ساخرة من كلمات أحلام :"لا يمكن الصلح انتهى بالنسبة لى". مكررة كلمات احلام بطريقة ساخرة.


وكشفت الفنانة أحلام عن رأيها النهائى فى أزمة خلافها مع المطربة أصالة وهل هناك مجال للصلح بينهما أم لا.

وقالت أحلام خلال لقائها فى برنامج MBC Trending: "لن أتصالح مع أصالة، وأغلقت الموضوع نهائيا ولا مجال للصلح فيما بعد، واتخذت القرار فى هذا الشأن بالنسبة لي هذه الإنسانة انتهت".

وقالت أحلام: "سعيدة بقرار نوال الكويتية التى قررت ألا تتدخل فى هذه الأزمة أو تحاول أن تصلح بيننا، ومع احترامي للجميع أنا مبسوطة كتير من رد نوال حبيبتي؛ لأن نوال تعرف كمان أن شو في داخلي".

يذكر أن الخلاف بدأ بين النجمتين بعد أزمة مرض الإعلامية الكويتية فجر السعيد، وما ذكرته أصالة بحقها عندما تمنت لها الشفاء بمنشور لها، وهو ما جعل أحلام تتحدث عنها بكلمات طيبة وتشكر معدنها وأصلها.

وردت أصالة على أحلام بكلمات يبدو أنها لم تكن على هواها، فما كان من أحلام إلا أن قامت بحذف الرد الخاص بها، وهاجمت أصالة بشدة، ما جعل جمهور الأخيرة يدخل في سجال مع أحلام عبر السوشيال ميديا.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف