بملابس جريئة رانيا يوسف تستعرض رشاقتها .. صـور

مواضيع مفضلة

بملابس جريئة رانيا يوسف تستعرض رشاقتها .. صـور



بملابس جريئة رانيا يوسف تستعرض رشاقتها صـور

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها عبر خاصية "استوري" على صفحتها الشخيصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أثناء قيامها بتمارين رياضية في صالة الجيم.

وظهرت رانيا يوسف في الصور وهي داخل إحدى الصالات الرياضية "الجيم" ترتدي بنطالا باللون الرمادى، وتي شيرت نصف كُم باللون الابيض.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مسابقة بمناسبة احتفالات راس السنة الميلادية 2020.

ونشرت رانيا يوسف صورة لها عبر "أنستجرام"، من إطلالاتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41 التي انتهت منذ ايام قلية، وظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان باللونين الأبيض والأسود، قصير إلى ما فوق الركبة وعلقت قائلة: :علشان بكون سعيده وانتوا بتشاركوني نجاحي كان لازم اشاركم السنه الجديده بجوائز في مسابقه Rania’s Christmas givaway المقدمه من @egypt.mystery.box".

وتابعت رانيا يوسف قائلة: "جاوبوا على السؤال واعرفوا شروط المسابقه علشان في أربع فائزين هختارهم وهيفوزوا ببوكس مليان هدايا (اسم شخصيه رانيا يوسف في مسلسل قدمته للأطفال) ؟ شروط المسابقه، جاوب علي السؤال في كومنت واعملوا فولو للبيدج ومنشن ثلاثه اصحابك عاوزهم يشاركوا في بوكس الهدايا، الإعلان عن الجوائز هيكون يوم أول يوم في العام الجديد".

ويعرض لرانيا يوسف بعد اقل من اسبوع مسلسلها الجديد "الآنسة فرح"، ويشاركها العمل كلا من الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنان محمد الكيلاني، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، وهب عبد الغني، وأحمد مجدي، وهبة عبد العزيز، وغيرهما من الفنانين.


المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف