رسالة غامضة لـ ريم البارودي تعكس احتمالية دخولها فى قصة حب جديدة

مواضيع مفضلة

رسالة غامضة لـ ريم البارودي تعكس احتمالية دخولها فى قصة حب جديدة



رسالة غامضة لـ ريم البارودي تعكس احتمالية دخولها فى قصة حب جديدة

نشرت الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد ظهرت فيه وهي تغني أغنية المطربة انغام "بتوصفني بتكسفني".

ريم البارودي
وظهرت ريم البارودي وهي ترتدي فستان أخضر أنيق، وكان تردد الأغنية خلف انغام، وعلقت على الفيديو قائلة: "وأنا لو حلووووه انا حلوه عشان وياك"، و نال الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معا بالعديد من التعليقات التي أشادت بطلتها وجمالها.

اخر اعمال ريم البارودي كانت مشاركتها في فيلم "خط الموت" الذي عرض هذا العام في السينمات، وشاركها العمل كلا من الفنان أحمد صلاح حسني، وعلا غانم، ومحمد سليمان، وعبد الإمام عبد الله، وإنجي خطاب، ومصطفى يوسف، وغيرهما من الفنانين.
كما شاركت ريم البارودي في مسلسل "قيد عائلي" الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا، وتواجد في بطولة كوكبة من الفنانين، ميرفت امين وبوسي وصلاح عبد الله وعزت العلايلي، وكارولين عزمي، ودينا فؤاد ، ونضال الشافعي، وصبري فواز، وسيمون, ودنيا عبد العزيز، وغيرهما من الفنانين.



وانشغلت الفناة ريم البارودي مؤخرا في عرض مسرحيتها الجديدة التي تحمل اسم "جوازة مرتاحة"، ويشاركها البطولة كلا من الفنان أحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، إخراج محمد جبر، تأليف أحمد الملواني.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف