البقدونس للتخسيس البطن؟


البقدونس للتخسيس البطن؟ الحقيقة هي أنه لا يمكننا الاعتماد بشكل أعمى على هذا النوع من العبارات - نحن بحاجة إلى ملاحقة ذلك ومعرفة ما إذا كان صحيحًا حقًا وما إذا كانت الوصفة يمكن أن تساعدنا حقًا.

لذلك دعونا نحاول معرفة ما إذا كان مغلي البقدونس للتنحيف فعال أم أن هذا البيان لا أساس له من الصحة.


فوائد مغلي البقدونس للتنحيف
مغلي البقدونس له تأثير مدر للبول ، وهو مشروب يساعد الجسم على التخلص من السوائل الزائدة من احتباس الماء ، وهي حالة معروفة بأنها تسبب تورمًا.

ومع ذلك ، حتى إذا كان مغلي البقدونس مدر للبول ، فمن المستحسن استشارة الطبيب قبل البدء في استخدامه وعدم شربه إذا كنت تتناول أدوية مدرة للبول أيضا.

علاوة على ذلك ، فإن الأدلة التي تشير إلى أن البقدونس فعال في احتباس الماء تعتبر غير كافية.

أكثر من ذلك ، هناك قلق من أن البقدونس قد يتسبب في احتفاظ الجسم بالصوديوم ، وبالتالي زيادة احتباس السوائل - مما قد يسبب الانتفاخ بدلاً من مكافحة المشكلة.

على أي حال ، الأهم من معرفة ما إذا كان مغلي البقدونس للتنحيف فعال أم لا ، فهو أن يكون كل الأكل صحيًا ومراقبًا ومتوازنًا ومغذيًا - لا توجد مشروبات سحرية لإذابة الدهون.

إذا كنت تواجه صعوبة في اتباع هذا النوع من النظام الغذائي ، فاطلب المساعدة من اختصاصي تغذية جيد وهو محترف مؤهل يساعد على الإشارة إلى اتباع نظام غذائي صحي يوفر العناصر الغذائية والطاقة التي يحتاجها الجسم ليعمل بشكل صحيح.


تحليل بعض فوائد مغلي البقدونس؟
الآن وبعد أن قمنا بتحليل ما إذا كان مغلي البقدونس للتنحيف فعال ، سوف نقوم بتحليل بعض الفوائد الأخرى لهذا المشروب.

البقدونس للكلى : يتطلب استخدام البقدونس بعض الحذر من قبل أولئك الذين يعانون من مشاكل في الكلى ، لأنه يمكن أن يتسبب تناول كميات كبيرة منه مشاكل في الكلى.

لذلك ، قبل استخدام مغلي البقدونس في محاولة لتحسين صحة الكلى ، استشر طبيبك.

البقدونس للمساعدة في علاج آلام الجهاز الهضمي وتنشيط الهضم : الأدلة المتعلقة بفعالية البقدونس فيما يتعلق باضطرابات الجهاز الهضمي تعتبر أيضًا غير كافية.

ارتفاع ضغط الدم : من ناحية أخرى ، هناك قلق من أن مغلي البقدونس قد يسبب ارتفاع ضغط الدم لأنه قد يتسبب في احتفاظ الجسم بالصوديوم.

إذا كنت تعاني من مشاكل في الضغط أو أي مرض آخر ، فاستشر طبيبك قبل استخدام مغلي البقدونس للمساعدة في علاجك ولا تتخلى أبدًا عن أي علاج أوصى به الطبيب.


كيفية صنع مغلي البقدونس

المكونات
- 1 لتر من الماء
- 5 ملاعق كبيرة من البقدونس الطازج.

طريقة التحضير
يغسل البقدونس جيدا ، وضع الماء في النار لتسخينها ، يُضاف البقدونس ، ويُطفئ النار ويُترك لمدة 20 دقيقة.

تصفّى المكوّنات في وعاء أو زجاجة مغلقة بإحكام ، ويُقدّم ، إذا كنت تريد مشروبًا باردًا ، برده قبل التقديم.

المكونات
- 1 لتر من الماء
- 100 غرام بقدونس
- عصير 1 ليمون.

طريقة التحضير
يغسل البقدونس جيدا ويقطع ، يضاف الماء والبقدونس المفروم في وعاء ، يغطى ويترك في الثلاجة لمدة ليلة واحدة ، في اليوم التالي ، صفي المزيج واخلطيه مع عصير الليمون.


اضرار مغلي البقدونس
لا ينبغي استهلاك البقدونس بشكل مفرط من قبل النساء الحوامل أو المرضعات ، في النساء الحوامل ، يرتبط الاستهلاك المفرط منه بالإجهاض والتشوهات الخلقية.

تناول كميات كبيرة جدا من البقدونس يمكن أن يسبب عادة فقر الدم أو مشاكل في الكلى أو الكبد.

لا يوصى باستخدامه من قبل الأشخاص الذين يعانون من حصى الكلى ، أيضا من قبل الأطفال ذوي القرحة الهضمية أو التهاب المعدة.

أي شخص يعاني من اضطرابات النزيف والسكري وضغط الدم وأمراض الكلى يحتاج إلى توخي الحذر مع البقدونس ، لذلك ، إذا كنت تعاني من هذه الحالات ، فاستشر طبيبك فيما يتعلق باستخدامه.

يوصى بالتوقف عن استخدام البقدونس قبل أسبوعين من الموعد المحدد للجراحة ، وفقًا لتعليمات الطبيب.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال