بذور الشيا مع الحليب الساخن للتنحيف

مواضيع مفضلة

بذور الشيا مع الحليب الساخن للتنحيف



بذور الشيا مع الحليب الساخن ! ليس من المستحيل على الإطلاق العثور على العديد من الاقتراحات والوصفات التي تعد بإنهاء مشكلة زيادة الوزن.


ومع ذلك ، كما نعلم أن فقدان الوزن ليس بهذه البساطة ، لذالك من المفيد دائمًا التحقق من عمل الوصفة ، على سبيل المثال سنفعل ذلك مع مزيج بذور الشيا مع الحليب الساخن. إقرأ أيضا : فوائد تناول بذور الشيا قيل النوم.



هل بذور الشيا مع الحليب الساخن للتنحيف تعمل ؟


وفقا لماجستير في البيولوجيا الجزيئية والخلوية سيلفي تريمبلاي ، في مقال منشور ، تعمل بذور شيا كإضافة جيدة إلى الوجبات الغذائية لفقدان الوزن ، وذلك بفضل حقيقة أنها توفر الألياف ، كما نعرف فإن الألياف تشعر الجسم بالامتلاء والشبع.


مجرد تناول المزيد من الألياف يعد وسيلة رائعة لفقدان الوزن حتى لو لم تقم بإجراء أي تغييرات غذائية أخرى.


وقال الخبير في البيولوجيا الجزيئية والخلوية إن بذور الشيا تزيد بشكل كبير من كمية الألياف لديك ، يتكون جزء من حوالي 30 جم من بذور الشيا من 10 غرامات من الألياف.



طريقة صنع بذور الشيا مع الحليب الساخن


ما عليك سوى خلط بذور الشيا في حليب اللوز ويفضل أن يكون ساخن حتى يثخن الخليط ويشكل هلامًا ، يستغرق حوالي ثلاث إلى خمس دقائق ، ثم يمكنك شربه.


على افتراض أن هذه الوصفة محضرة مع 200 مل من حليب اللوز (مع 55 سعرة حرارية) وملعقتين أو 20 غراما من بذور شيا (مع 104 سعرة حرارية) ، لدينا نتيجة 159 سعرة حرارية.


بالنظر إلى أنه يمكن تقسيم الوصفة إلى جزأين ، لدينا 79.5 سعرة حرارية في كل جزء من هذه الأجزاء.


يمكن هذا أن يساعد في عملية فقدان الوزن طالما يتم التحكم في الاستهلاك في أجزاء معتدلة.


ومع ذلك ، هذا لا يعني أن هذه الوصفة سوف تقوم بإنقاض الوزن بطريقة سحرية أو على الفور ، فقط إنها يمكن أن تساعد عند استخدامها بدلاً من الحلوى ذات السعرات الحرارية الأكثر.



لا يوجد مشروب سحري !


كما أشرنا دائمًا ، لا توجد أطعمة أو مشروبات سحرية للترويج لإنقاص الوزن ، يجب اتباع نظام غذائي منظم وصحي ومتوازن ومغذي.


إذا فالأكثر أهمية قبل أن تعرف هل بذور الشيا مع الحليب الساخن تساعد على إنقاص الوزن ، هو إيجاد نظام غذائي صحي يساعد على هذا الأمر.


للعثور على نظام غذائي كامل يناسبك في عملية إنقاص الوزن ، يمكنك الاعتماد على مساعدة أخصائي تغذية جيد.


عندما نتحدث عن فقدان الوزن بشكل صحي ، يمكن أن تستفيد من ممارسة الرياضة البدنية أيضًا ، لأن النشاط البدني يشجع على زيادة الإنفاق من السعرات الحرارية.


إذا مرضت وتعرضت لردود فعل سلبية بعد تناول هذه الوصفة ، فاطلب المشورة الطبية بسرعة ، لأنك قد تكون تعاني من الحساسية تجاه أحد أو جميع المكونات التي في الوصفة.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف