علاج التهاب المفاصل بالاعشاب





علاج التهاب المفاصل بالاعشاب





أعراض التهاب المفاصل يمكن أن تمنعك من ممارسة أنشطتك اليومية ، وقد يستمر الألم والالتهاب على الرغم من التدخل الطبي .
بعض الأعشاب قد يكون لها خصائص مضادة للالتهابات يمكن أن تساعد في التهاب المفاصل الروماتويدي عن طريق الحد من الألم في جميع أشكال المرض.
علاج الم المفاصل بالأعشاب


الألوة فيرا

الصبار هو واحد من الأعشاب الأكثر استخداما في الطب البديل ، معروف بخصائصه العلاجية ، يمكنك استخدام هلام الصبار بطريقة موضعية لتهدئة المفاصل المؤلمة .




البوسويلا الهندية
أو ما يعرف أيضا ً باسم اللبان الهندي ، يشيد بها الباحثون على قدراتها المضادة للالتهابات .

مخلب القط
هو عشب آخر مضاد للالتهابات قد يقلل من التورم في التهاب المفاصل ، ويتم استخدام مخلب القط لتعزيز الجهاز المناعي .

أوكالبتوس
تحتوي أوراق النبات على العفص ، والتي قد تكون مفيدة في تقليل التورم والتهاب المفاصل الناجم عن الألم ، يقوم بعض المستخدمين بالمتابعة باستخدام وسادات حرارية لتعظيم تأثيرات هذا العشب على المفاصل المتورمة.

الزنجبيل لعلاج التهابات المفاصل
وجدت بعض الدراسات أن مستخلص الزنجبيل كان بنفس فعالية الإيبوبروفين ، وأيضا وجدت أن جرعات عالية من مستخلص الزنجبيل كانت فعالة في علاج الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام في الركبة .
قد يكون تطبيق كريم يحتوي على الزنجبيل مباشرة على المنطقة المصابة مفيدًا للغاية .

الشاى الأخضر
يعتبر الشاي الأخضر أحد أكثر المشروبات شعبية في العالم ، وقد استخدم للحد من الالتهابات في الجسم. من الممكن استخدام الشاي الأخضر لعلاج التهاب المفاصل في شكل مشروبات أو أقراص .

الصفصاف النباح

عد استخدام لحاء الصفصاف أحد أقدم علاجات الالتهاب. في الواقع ، كان الناس خلال فترة أبقراط (القرن الخامس قبل الميلاد) يمضغون لحاء الصفصاف للمساعدة في علاج الأمراض الالتهابية.


ذكرت إحدى الدراسات أن هذه العشبة قادرة على تخفيف آلام المفاصل وخاصة في الركبتين والظهر والوركين والعنق. يؤخذ هذا العلاج عن طريق الفم .


الحصول على الجرعة المناسبة أمر بالغ الأهمية ، أى جرعة زائدة يمكن أن تسبب الطفح الجلدي وأشكال أخرى من الالتهابات ، لا تستخدم لحاء الصفصاف إذا كنت تستخدم أقراص سيولة الدم أو لديك حساسية من الأسبرين.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال