ماجد المصري يتعاقد مع “سينرجي” على عمل درامي جديد

مواضيع مفضلة

ماجد المصري يتعاقد مع “سينرجي” على عمل درامي جديد



أعلن النجم ماجد المصري، تعاقده على عمل درامي جديد، من إنتاج شركة “سينرجي”، لمالكها المنتج تامر مرسي، ومن المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة.
وصرح المصري أثناء تواجده بحفل تكريم “النايل دراما”، أن المسلسل مكون من 45 حلقة، وهو من قصته وتأليف السيناريست فداء الشندويلي، وإخراج محمد بدير، ويحمل اسم مؤقت وهو “الوجة الآخر”.
وكانت أخر أعمال ماجد المصرين مسلسل “بحر”، الذي عرض على “الحياة” مؤخرًا، وأحداثه تدور في سياق قوي، كما تتخلله قصص حب، وصراع ما بين (بحر) و (دياب). ويناقش موضوع حفظ الأمانة، إذ يحاول بحر أن يكون أميناً على الأشياء التي يمتلكها، “فهو وبالرغم من شدة الصراع لا يفرط بشيء.
ويعد مسلسل “بحر” اول بطولة مطلقة للنجم ماجد المصري ويشارك ماجد بطولة المسلسل كل من محمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، والفنانة الشابة كوكي، وفوزية محمد، ومحمد علي رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكي، ونورهان ومنه عرفة.
كما شارك ماجد المصري في مسلسل “زلزال” الذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي وحقق نجاح كبير، وشارك في بطولته كل من محمد رمضان، نسرين أمين، حلا شيحة، ومن إخراج إبراهيم فخر.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف