الجانى لا يمثلنا..كيف قدمت الخارجيه السعوديه العزاء فى ضحايا حادث فلوريدا

مواضيع مفضلة

الجانى لا يمثلنا..كيف قدمت الخارجيه السعوديه العزاء فى ضحايا حادث فلوريدا



الجانى لا يمثلناكيف قدمت الخارجيه السعوديه العزاء فى ضحايا حادث فلوريدا


أعربت وزارة الخارجية السعودية، مساء أمس الجمعة، عن بالغ الأسى والحزن لقيام أحد الطلبة السعوديين فى ولاية فلوريدا بإطلاق النار داخل قاعدة عسكرية، ما أدى إلى وفاة 3، وإصابة عدد من المواطنين الأمريكيين.


وتقدمت وزارة الخارجية، فى بيان لها أوردته قناة العربية الإخبارية، بخالص التعازى لأسر الضحايا وتمنت للمصابين الشفاء العاجل، مؤكدة أن مرتكب هذه الجريمة الشنعاء لا يمثل الشعب السعودى الذى يكن للشعب الأمريكى الاحترام والتقدير.
وأضافت: "انطلاقا مما يربط المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية من علاقات وثيقة، واستمرارا لنهج التعاون بين الأجهزة الأمنية فى البلدين، فستقوم الأجهزة الأمنية فى المملكة بتقديم الدعم الكامل للأجهزة الأمنية فى الولايات المتحدة للوصول إلى ملابسات هذه الجريمة.
ومن جهته، قدم نائب وزير الدفاع السعودى الأمير خالد بن سلمان، خالص التعازى لعائلات ضحايا إطلاق النار المأساوى فى قاعدة بنساكولا البحرية فى فلوريدا.

وكتب فى تغريدة فى حسابه الرسمى فى "تويتر": "انتقل عدد كبير من السعوديين الذين تخرجوا من القاعدة البحرية والجوية فى بينساكولا للعمل مع نظرائهم الأمريكيين فى جبهات القتال فى جميع أنحاء العالم، مما ساعد على حماية الأمن الإقليمى والعالمى الجميع فى المملكة العربية السعودية يدين الحادثة المأساوية التى وقعت اليوم بشدة".

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف