طليق نوال الزغبي يفاجئ الجميع بهذا التصريح عبر حسابه الشخصي

مواضيع مفضلة

طليق نوال الزغبي يفاجئ الجميع بهذا التصريح عبر حسابه الشخصي



طليق نوال الزغبي يفاجئ الجميع بهذا التصريح عبر حسابه الشخصي


فاجأ إيلي ديب، طليق النجمة اللبنانية نوال الزغبي، الجميع بكتابة منشور له عبر حسابه الشخصي، بأن طليقته قامت بمنعه من رؤية ابنائه منذ 3 سنوات، بعد خلاف حدث بينهما.

وكشف إيلي ديب، في تصريح خاص لبوابة "الفجر الفني"، بأن سبب منع طليقته الفنانة نوال الزغبي، من رؤية ابنائه يعود إلى اتصال تم بينه وبينها وحدث خلاف شديد بينهام قائلاً " حصل خلاف بيننا على التلفون من ٣ سنين فقالت لي لن أكون نوال الزغبي اذا ما كرهتن فيك".

وأضاف عن موقف ابنائه الذي صار عمرهم 18 عام "الاولاد تأثروا بما اخبرتهم والدتهم وكونهم بسن صغير فهم لا يدركون حقيقة الأمور فيتعاطفون تلقائيا مع الوالدة، وأشار انه حاول اكثر من مرة رؤية ابنائة، لكنهم ما قبلوش وذلك بسب تأثرهم الشديد بحديث والدتهم".

وأكد بأنه لايحب أن يدخل ابنته الكبيرة تيا، في خلافات مع والدتها، لافتا إلى أنه لم يرفع اي دعوة قضائية ضد الفنانة نوال الزغبي، انما قدم شكوى للمحكمة الروحية بعدم رؤية الأولاد، ولكنها تحكم بقرار الأولاد.

وتابع "انا مراهن على انهم كبروا وصاروا يقدروا يميزوا بين الصح والغلط والحقيقة والكذب"، موضحًا بأنه يتمنى للفنانة نوال الزغبي، كل النجاح في حياتها، قائلاً "كل ما اريده هو رؤية أولادي وليس لدي اي حقد او ضغينة تجاه نوال بالعكس اتمنى لها النجاح والتوفيق".

كما وجه رسالة إلي ابنائه مهنئهم بعيد ميلاد المجيد، متمنية أن يراهم بأقرب فرصة، كما توجه للفنانة نوال الزغبي برسالة ايضا قائلاً "عيد ميلاد مجيد و ارجعي لضميرك فهذا الظلم لا يرضاه الله".

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف