اكلات لتكبير الثدي في وقت قصير



اكلات لتكبير الثدي في اسبوع ؟ واحدة من الاسئلة التي تطرحها معضم النساء ، لمحاولة الحصول على ثدي أكبر حجما بطرق طبيعية.


يجب أن نعلم أنه يتم تحديد حجم الثدي إلى حد كبير عن طريق الوراثة والتقلبات الهرمونية التي تحدث طوال الحياة ، وعلى الرغم من عدم وجود دراسة طبية أثبتت ذلك بشكل قاطع ، هناك أدلة كافية لدعم فكرة أن هناك اكلات لتكبير الثدي.


المفهوم العلمي الأساسي وراء نظرية أن هناك اكلات لتكبير الثدي ، هو أن تناول الأطعمة الغنية بالإستروجين سيزيد في النهاية من مستويات هرمون الاستروجين في الجسم وبالتالي يزيد من حجم الثدي ، وهو ما تقوم به حبوب منع الحمل.



ما هو الاستروجين ؟


الاستروجين هو واحد من الهرمونات الجنسية الرئيسية لدى النساء ، المسؤولة عن الخصائص الجسدية والإنجابية للإناث ، الرجال أيضا لديهم هرمون الاستروجين ، ولكن بكميات أقل.


يساعد هذا الهرمون على إحداث التغييرات التي تحدث في جسم الفتاة لتصبح امرأة خلال فترة البلوغ ، وتشمل هذه التغييرات نمو شعر الإبط والعانة واتساع الحوض ، وبدء دورات الحيض ونمو الثدي.


بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا الهرمون أيضًا على التحكم في الدورة الشهرية ، وهو مهم للحمل ، ويحمي صحة العظام لدى كل من النساء والرجال ، ويؤثر على الدماغ (بما في ذلك الحالة المزاجية) والقلب والعظام والجلد والأنسجة الأخرى.



اكلات لتكبير الثدي


الآن بعد أن عرفت كل شيء وراء نظرية اكلات لتكبير الثدي ، لنتعرف عليها.



1. الحليب ومشتقاته


كل من الحليب ومنتجات الألبان تنتج الهرمونات الإنجابية في الجسم لأنها تحتوي على هرمون الاستروجين والبرولاكتين والبروجستيرون ، والتي هي المسؤولة عن إنتاج الحليب في الثدييات ، لذلك ، هذه هي الأطعمة فعالة لتكبير الثدي.



2. البابايا


يقول البعض أن البابايا هي أفضل الأطعمة التي تساعد على تكبير الثدي ، وإذا كنت تريد نتائج أفضل ، فقم بإعداد عصير البابايا مع الحليب.



3. البذور


ينصح باستخدام بذور عباد الشمس واليقطين والسمسم واليانسون والكتان لتكبير الثدي ، هذه البذور تزيد من مستويات هرمون الاستروجين في الجسم وبالتالي تعزز نمو الثدي.



4. المأكولات البحرية


سوف يساعدك المحار والقريدس والرخويات وجميع أنواع المأكولات البحرية الأخرى على زيادة حجم الثدي لأنها تحفز الهرمونات الجنسية في الجسم وتساعد أيضًا على توسيع أنسجة الثدي.


للحصول على أفضل النتائج ، اختر أكلها مطبوخة ، وتجنب الأطعمة المقلية واستهلكها على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.



5. الخضروات الورقية الخضراء


يمكن أن تكون الخضار الورقية الخضراء أيضًا أطعمة معززة للثدي ، ويمكنك تناولها مطهية أو نيئة.



6. الزيوت الصحية


تلعب الزيوت التي تستهلكها أيضًا دورًا مهمًا في تكبير الثدي ، ومع ذلك ، فهي تؤثر أيضًا على قلبك ، لذلك يجب أن يكون الزيت المستخدم في الوجبات اليومية آمنًا.


يمكن أن تزيد الزيوت الضارة من خطر الإصابة بالأزمات القلبية وربما تزيد من وزنك ، أعط الأفضلية للزيوت الأساسية الطبيعية.



7. فول الصويا وحليب الصويا


فول الصويا غذاء غني بالبروتين والأيسوفلافون ، لذلك يزيد من مستوى الإستروجين في الجسم.


للحصول على أفضل الفوائد ، اغلي كوبًا من حليب الصويا كل صباح وشربه ، يمكنك أيضًا إضافة بعض حبوب الصويا إلى السلطة والأطباق.

قبل البدء في اتباع نظام غذائي غني باكلات لتكبير الثدي ، استشر طبيبك وتذكر إجراء فحوصات ذاتية أسبوعية للثدي
أحدث أقدم

نموذج الاتصال