بشرى سارة لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء

مواضيع مفضلة

بشرى سارة لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء



بشرى سارة لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء


طرح بنك عودة – مصر شهادة "أهالينا" الثلاثية لأصحاب المعاشات وأسر الشهداء بعائد ثابت مميز يصل إلى 13% سنويًا. والحد الأدنى لشراء شهادة "أهالينا" هو 5000 جنيه مصري ومضاعفات الألف جنيه مصري علمًا بأن الحد الأقصى للشراء للعميل الواحد هو 1000000 جنيه مصري.
وتختلف دورية العائد لشهادة "أهالينا" ما بين (شهري، ربع سنوي، نصف سنوي وسنوي) حسب إختيار العميل ويتم احتساب العائد في نفس يوم العمل لتاريخ شراء الشهادة.
وصرح محمد بدير العضو المنتدب لبنك عودة: "أن فكرة طرح البنك لشهادة "أهالينا" جاءت اعترافًا وتقديرًا للدور الحيوي الذي تقوم به هذه الشريحة المهمة لخدمة المجتمع المصري."
ولشهادة "أهالينا" العديد من المميزات الأخرى منها إمكانية فتح حساب جارى بدون حد أدنى لإضافة الفوائد الخاصة بصاحب الشهادة في تاريخ الاستحقاق بالإضافة إلى استطاعة الولي الشرعي طلب إصدار الشهادة باسم القصر. ويجوز استرداد قيمة الشهادة استرداد جزئي أو كلي بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقًا للشروط والاحكام. هذا وتجدد الشهادة تلقائيًا وفقًا للسعر المعلن لدى البنك في حينه ما لم يطلب العميل غير ذلك. كما يمكن للعملاء الاقتراض بضمان شهادة "أهالينا" بحد أقصى 90 % من قيمة الشهادة وذلك للحصول على قرض شخصي أو قرض سيارة أو بطاقة ائتمان.
ويستمر بنك عوده- مصر في طرح أفضل المنتجات والخدمات المصرفية في السوق المصرفي المصري لتتماشى مع جميع الأطياف والشرائح العمرية.
يأتي ذلك من منطلق إيمان بنك عوده بأهمية المساهمة المجتمعية والضرورة بالمشاركة بفاعلية فيها.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف