من مدريد للرياض .. مناسبات قدم فيها الهضبة دينا الشربيني

مواضيع مفضلة

من مدريد للرياض .. مناسبات قدم فيها الهضبة دينا الشربيني







من مدريد للرياض مناسبات قدم فيها الهضبة دينا الشربيني


حالة كبيرة من الجدل، دائمًا ما تلاحق عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، بسبب سرية العلاقة التي جمعتهما، وعدم تحديد طبيعتها، وفي كل ظهور لهما سويا، تثار التساؤلات مرة أخرى، خاصة إذا كان ظهورها في مناسبات رسمية.

ومنذ الحديث عن علاقتهما، ظهرا كثيرا في أماكن مختلفة، وجرى التقاط وتسريب العديد من الفيديوهات والصور لهما سويا، ولكن عندما يقدمها عمرو دياب، أو يعلن عن تواجدها أمام الجمهور، يكون للأمر طابع مختلف، وهو ما تكرر في بعض المناسبات، نعرض أبرزها فيما يلي:
عمرو دياب يقدم دينا الشربيني على مسرح ميدل بيست
قدم دياب، الفنانة دينا الشربيني على المسرح، وأمسك يديها وجعلها تصعد على المسرح، في حفل الميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض، أمس قائلا "تعالي تعالي أهلا أهلا".
وقال عمرو دياب "السيدات أولاً انا معايا فنانة، وكلهم بعد كدا فنانين، معايا الفنانة دينا الشربيني"، وسرعان ما ظهرت الشربيني، لتبدي للجمهور سعادتها في الظهور.
وأعطى أحد المنظمين دينا الشربيني "ميكرفونًا"، خلال صعودها المسرح، وعندما بدأت في الحديث مع الجمهور، اتضح أن الميكرفون معطل، وهو ما انتبه له عمرو دياب، ليتدارك الموقف سريعًا، وأعطاها الميكروفون الخاص به، لتكمل حديثها مع الجمهور.
وعبرت "الشربيني"، عن سعادتها بالتواجد في المهرجان، وقالت: "سعيدة أنني معكم النهاردة في مهرجان (ميدل بيست) في الرياض".

عمرو دياب ينشر صورة تجمعه بدينا الشربيني في مدريد
نشر عمرو دياب في يونيو الماضي، صورة جديدة، عبر حسابه على حسابه الرسمي على تطبيق إنستجرام، برفقة دينا الشربيني، في إسبانيا، في أول ظهور رسمي ومعلن، وظهر كلًا منهما متشابكي الأيدي، ما جعل الكثيرين يؤكد زواجهما، ويبدي إعجابه بعلاقتهما والحب الذي بدى على ملامحهما.

عمرو دياب يقدم دينا على المسرح
في نهاية العام الماضي، أشعل عمرو دياب حفله في جامعة مصر، بعد أن أصر على تقديم دينا الشربيني على المسرح، في تصرف للمرة الأولى يقدم عليه.


وعندما بدأ في غناء أغنية "أجمل عيون" الشهيرة باسم "برج الحوت"، أحضر دينا الشربيني على المسرح، وقال عنها: "هي أه فنانة بس بتتكسف وهي ممثلة جامدة أوي"، ثم قبل رأسها وحيت هي بدورها الجمهور وانصرفت.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف