باقة الإنترنت المنزلي .. ماذا تفعل إذا انتهت قبل معاد التجديد؟

مواضيع مفضلة

باقة الإنترنت المنزلي .. ماذا تفعل إذا انتهت قبل معاد التجديد؟



باقة الإنترنت المنزلي ماذا تفعل إذا انتهت قبل معاد التجديد؟


نوهت الشركة المصرية للاتصالات "we" مطلع الشهر الحالي لاستعدادها إلى تطبيق باقات الإنترنت الجديدة فائقة السرعة بأسعارها الجديدة، والتي سبق وأعلنت عنها خلال يونيو الماضي، لتطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات وسرعة الإنترنت، حيث يتم رفع السرعة لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلا من 5 ميجابايت في الثانية.
وتوفر شركة المصرية للاتصالات باقات جديدة بسرعات مختلفة على حسب قدرة تحمل الخط الأرضي وهي "سوبر، وميجا، وألترا" وهي على النحو التالي:
- سرعة باقات السوبر تصل إلى 30 ميجابايت لكل ثانية.
- سرعة باقات الميجا تصل إلى 70 ميجابايت لكل ثانية.
- سرعة باقات الألترا تصل إلى 100 ميجابيت لكل ثانية.
ماذا تفعل عند انتهاء الباقة؟
بعد الانتهاء من سعة التحميل الموصى بها، يمكنك الاستمتاع بإنترنت بلاحدود بسرعة مخفضة، وفي حالة الرغبة للعودة للسرعة الأصلية خلال الشهر نفسه، يمكنك شراء أي من السعات الإضافية الآتية، حيث تنخفض سرعة الباقة تلقائيًا إلى 256 كيلوبت.
- لسعة 20 جيجابيت، يتم إضافة 30 جنيه على الاشتراك.
- لسعة 50 جيجابيت، يتم إضافة 60 جنيه على الاشتراك.
- لسعة 100 جيجابيت، يتم إضافة 100 جنيه على الاشتراك.
ويمكنك شراء السعات الإضافية من فروع WE أو منافذ فوري أو من خلال الموقع الإلكتروني لـWE، وتكون السعات الإضافية صالحة للاستخدام لمدة شهر من تاريخ الشراء، كما يتم إضافة ضريبة القيمة المضافة 14% على جميع الأسعار المعلنة.
وكانت الشركة خلال يوليو الماضي رفعت الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 میجابیت في الثانیة بدلًا من 5 میجابیت في الثانیة.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف