طريقة لتطويل الاظافر بسرعة شديدة


لتطويل الاظافر بسرعة شديدة ، من المهم تقويتها عن طريق تناول المزيد من البروتين والبيوتين ، أيضا تناول المكملات مفيد في تقوية وتسهيل نمو الشعر والأظافر.

تنمو الأظافر عادةً حوالي 0.1 مم يوميًا ، أي حوالي 2 إلى 3 مم شهريًا ، لذلك من المهم أن تبقي أظافرك رطبة مع العناية الفائقة ، وتجنب ملامسة المطهرات عن طريقة إرتداء القفزات.


نصائح لتطويل الاظافر بسرعة شديدة
من خلال الحفاظ على صحة أظافرك وثباتها ، يمكن أن تنمو أظافرك بشكل أسرع ، لذا فإن بعض النصائح تساعد أظافرك على النمو بشكل أسرع وهي:



1. تناول المزيد من البروتين والزنك والبيوتين
زيادة تناول بعض الأطعمة يمكن أن يساعد أظافرك على النمو بشكل أسرع وأقوى ، ومن المهم زيادة تناولك للأطعمة الغنية بـ:

البروتين : الدجاج والبيض والمكسرات والمأكولات البحرية وفول الصويا والحبوب والجيلاتين الخفيفة.

البيوتين : اللوز ، الفول السوداني ، البيض ، الجزر ، القرنبيط ، والبندق.

الزنك : جوز الكاجو والفاصوليا الخضراء واللحوم الخالية من الدهون وجراد البحر والمحار.


2. مكملات غدائية لتقوية الأظافر
إن تناول المكملات الغذائية سيساعد أظافرك على أن تصبح أقوى وتنمو بشكل أسرع لأنها تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تساعد وتحفز نمو الأظاغر ، وكذلك علاج نقص الفيتامينات المحتمل.


3. ترطيب وحماية الأظافر
يساعد تطبيق مرطب اليدين والأظافر في الحفاظ على الترطيب ليس فقط في الأيدي ، ولكن أيضًا في الأظافر ، مما يترك الظفر مغذيًا وقويًا ، مما يمنعه على المدى الطويل من الانكسار بسهولة أو تقطعه.

أيضًا ، هناك نصيحة مهمة أخرى يجب اتباعها وهي حماية يديك بالقفازات المطاطية عند القيام بالمهام المنزلية مثل تنظيف المنزل ، وغسيل الملابس ، حيث تحتاج إلى إبقاء يديك بعيدة عن منتجات التنظيف والمياه ، والتي تترك الأظافر هشة وأكثر حساسية.


4. تجنب الأسيتون
الأسيتون ممتاز في إزالة طلاء الأظافر ولكنه يجفف أظافرك أيضًا ، لذا يجب عليك دائمًا استخدام طلاء أظافر خالٍ من الأسيتون لأنه يحتوي على مواد كيميائية أقل عدوانية للأظافر.

هذه بعض النصائح الصغيرة التي تساعد أظافرك على أن تصبح أقوى وأكثر صحة ، مما يساعد على المدى الطويل في نمو الأظافر.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال