مها سلامة.. حينما تكتشف نجمة في بداية الطريق

مواضيع مفضلة

مها سلامة.. حينما تكتشف نجمة في بداية الطريق




دائمًا ما أرى بعض الفنانين الشباب ,اشعر بموهبة أحدهم، أو انعدامها عند أخر، إلا أن مها سلامة وهي إحدى الوجوه الشابة التي رائيتها في الجزء الثاني من مسلسل لحظة من فضلك، ووجد فنانة موهوبة وتمتلك حضور قوي، على الرغم من إنها لم تلمع نجوميتها ولكنها تمتلك حضور كبير ووجه مريح على الشاشة.


وأما في الجزء الثالث من نصيبي وقسمتك عندما شاهدتها في قصة "اتفضلوا في الصالون" وجدت أنها بجانب موهبتها وحضورها الكبير، إلا أنها تمتلك كاريزما النجوم، فالنجم دائمًا ما تجد تلك الهالة التي تحيط به وتدل على وجوده، وعلى الرغم من أنها مازالت في مرحلة شق الطريق وتحقيق الانتشار إلا أنني أرى أنها ستكون إحدى أهم الفنانين الشباب على الساحة الفنية لعدة أسباب.


مها فنانة موهوبة، تمتلك مقومات النجومية جميعًا، حتى أنها حين تتواجد في مشاهد هامة ومع نجوم كبار تجدها تمتلك تلك الموهبة التي تجعلها تجاري الأداء وتتفوق في بعض اللحظات، ولا يندثر وجودها في وجود نجوم كبار بل تجدها مضيئة في محيطهم، وكأن هالة الفنان المهم تدل عليها.


مها مازالت فنانة شابة ولكني أرى أنها مشروع نجمة مهمة ستحقق في يومًا ما نجاحات هامة وستكون أحد أهم فنانات جيلها، وسيكون لها صيت واسع، فالموهبة ليست كافية للنجومية، ولكنها تمتلك تلك المقومات التي تجعل منها نجمة بجانب موهبتها الكبيرة.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف