القصه الكامله للعثور على قطع آثرية ببني سويف..صدفة تكشف تماثيل مهربة

مواضيع مفضلة

القصه الكامله للعثور على قطع آثرية ببني سويف..صدفة تكشف تماثيل مهربة





القصه الكامله للعثور على قطع آثرية ببني سويفصدفة تكشف تماثيل مهربة


قادت صدفة غريبة، لاكتشاف مفاجأة كبرى، بالكشف عن 7 صناديق مغلقة، تحتوي على عدد من التماثيل يشتبه في آثاريتها، أثناء حملة مفاجئة، شنتها إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في بني سويف، اليوم، داخل أحد مخازن مركز طبي خاص للغسيل الكلوي بمركز الفشن، جنوب المحافظة.
وكشف الدكتور عبدالناصر حميده، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، عن اكتشاف تماثيل داخل مركز خاص الغسيل الكلوى بمركز "الفشن"، واصفًا ما حدث بالمفاجأة، حدثت اليوم، أثناء مفاجأة للتفتيش على المخازن.
وأضاف "حميده" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صالة التحرير"، والذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، والمذاع على فضائية "صدى البلد"، أن أثناء التفتيش على المخازن والمستلزمات، وجدت قطع أثرية وتماثيل مهربة، وجرى إخطار وزارة الآثار، وهي الجهة المنوطة بالبت في ذلك الأمر، موضحًا أنه جرى ضبط كمية كبيرة من التماثيل، التي يشتبه في كونها تماثيل آثرية في 7 صناديق مغلقة، وجرى إخطار الشرطة، وجميع الجهات المعنية في حينه.
وأكد أن الجهات الأمنية، قامت حرزت الكميات والصناديق، واصطحبت مدير المركز للاستماع إلى أقواله، مشيرًا إلى أن اللجنة التي اكتشفت ذلك الأمر، رصدت وجود مخالفات بسيطة في مكافحة العدوى، وهو لا يدعو لإغلاق المركز.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف