شاهد بالصورة .. أول ظهور لـ طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة

مواضيع مفضلة

شاهد بالصورة .. أول ظهور لـ طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة



شاهد بالصورة أول ظهور لـ طارق العريان بعد انفصاله عن أصالة


شهد حفل فنى خاص أول ظهور للمخرج طارق العريان بعد إعلان الانفصال عن المطربة أصالة.

ظهر المخرج الكبير بمفرده وهو ما زاد من تأكيد الخبر الذى أعلنه الإعلامى تامر أمين.

وحضر الحفل عمرو دياب ودينا الشربيني وبسمة وبشرى وخالد الصاوي ويسرا وليلى علوي وتامر حبيب وطارق العريان ونيللى كريم فى أول ظهور أيضا بعد استئصال ورم من وجهها.

وكان الإعلامي تامر أمين أعلن خبر انفصال الفنانة أصالة عن المخرج طارق العريان، خلال برنامجه "آخر النهار" الذي يعرض على قناة "النهار".

وكشف تامر أمين، عن أن الأزمة التى تمر بها أصالة حاليًا هى انفصالها عن زوجها طارق العريان كانت سببًا رئيسيًا فى بكائها على مسرح موسم الرياض، خاصة عندما قامت بغناء أغنية "ذاك الغبي".

وشاركت الإعلامية هبة الأباصيرى، تامر أمين فى تقديم الحلقة، وقالت عن أصالة، إنها صديقتها، وتتمنى أن تمر المحنة التي تؤثر على نفسيتها على خير، ليرد تامر أمين، ويقول إنها انفصلت.

وتابع تامر أمين، "في النهاية، ما نقوله، ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما؛ ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص"، مطالبًا هبة الأباصيري بعدم التحيز لأصالة والوقوف إلى جانبها من دون معرفة تفاصيل الأزمة.

وكان هناك كثير من الجدل فى الفترة الأخيرة حول انفصال أصالة عن زوجها وخرج البعض بالتأكيد أنها شائعة ولكن هناك بعض الخلافات إلى أن أسدل الستار على الجدل الذي أثير بإعلان تامر أمين قرار الانفصال.

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف